الخميس، 04 يوليو 2024

12:04 م

مصرع شاب أثناء محاولة إنقاذ رجل وحصان من الغرق بالمنوفية

صورة الشاب المتوفي

صورة الشاب المتوفي

كتبت: جهاد جاد المولى

A A
سفاح التجمع

شيع المئات من أهالي قرية كفر ميت أبو كوم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، جثمان مصطفى شحاته، الشاب الذي لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء عندما قفز في الماء لإنقاذ شاب آخر.

تفاصيل الواقعة

وفي تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، قال أمير زيدان، خال مصطفى شحاتة، إن نجل شقيقته كان معروفًا برجولته وشهامته، وأنهم يحتسبونه عند الله من الشهداء. 

وأوضح زيدان أن مصطفى قفز في الماء في محاولة لإنقاذ شاب آخر سقط في الترعة مع حصانه والعربة الكارو، ولكنه تعرض لصعق كهربائي نتيجة سقوط سلك كهربائي في الماء، ما أدى إلى وفاته على الفور.

اخر بوست تم نشرة 

وأضاف خال مصطفى أن مشهد الحادث كان مؤثرًا للغاية، وأحزن كل أهالي القرية الذين وصفوه بـ"شهيد الشهامة". 

وأشار إلى أن آخر ما كتبه مصطفى على حسابه في "فيس بوك" كان دعاءً يطلب فيه من الله أن يعوضه عن كل ما خسره وأن يرده إليه ردًا جميلًا.

أنقذ شابًا من الغرق

في واقعة مماثلة خيم الحزن على سكان منطقة كفر العلو، التابعة لمدينة حلوان، عقب وفاة شاب غرقًا بعد إنقاذه آخر من الغرق في نهر النيل.

بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي بمنطقة كورنيش النيل بكفر العلو، مفاده تعرض شاب للغرق، وبالانتقال والفحص تبين غرق شاب يدعى "يوسف"، بعد تمكنه من إنقاذ آخر.

وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتمكن عدد من الصيادين من انتشال جثمان الضحية واصفين إياه بالشهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات. 

search