الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:57 ص

الخلود السعودي يفاوض بيرسي تاو لاعب الأهلي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محمد علي

A A

يستهدف نادي الخلود السعودي، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

بحسب قناة الكأس القطرية، فإن الجنوب أفريقي بيرسي تاو تلقى عرضًا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثًا  لدوري روشن السعودي للمحترفين. 

أوضح المصدر ذاته، أن نادي الخلود يضع اللاعب ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكان فريق الخلود، قد تأهل دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بعدما احتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي. 

لعنة الإصابات تضرب الأهلي.. غياب محتمل لـ تاو عن القمة 

أكد مصدر داخل الأهلي، أن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، يعاني من لعنة الإصابات قبل مباراة القمة، في حالة تراجع الزمالك وقرر خوض المباراة.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه على الرغم من تعافي إمام عاشور، وإمكانية لحاقه بمباراة القمة في حالة إقامتها، إلا أن هناك غيابات بالجملة في صفوف المارد الأحمر، تؤكد عدم قدرتهم على اللحاق بمواجهة الزمالك بسبب الإصابات.

وأوضح المصدر أن الأهلي سيغيب عنه 5 لاعبين مؤثرين في لقاء القمة الزمالك، وهم (علي معلول الذي خضع لجراحة في وتر إكيليس، وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، والثنائي بيرسي تاو ووسام أبو علي المصاب في العضلة الخلفية، والحارس مصطفى مخلوف لتعرضه لكسر في عظام الوجه).

search