السبت، 06 يوليو 2024

08:03 م

عبدالرحيم كمال يؤيد انسحاب الزمالك: ليهبط بسلام للدرجة الثانية

عبد الرحيم كمال

عبد الرحيم كمال

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

أعرب المؤلف عبد الرحيم كمال، عن تأييده الكامل لقرار مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، بعدم خوض لقاء القمة.

وكتب كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “لينسحب الزمالك من تلك المباراة ليكن اتحاد الكرة قويا وعادلا كعادته، ويصدر قراره بهبوط الزمالك للدرجة الثانية”.

وأضاف “جمهور الزمالك لا يشجع البطولات ولا يهتف للكوؤس، إننا نحب الزمالك ليلعب الزمالك مع الترسانة، والمنيا، وفرق الدرجة الثانية، وليلعب الأهلي وبيراميدز، واتحاد الكرة مباريات من ذلك النوع الذي يحقق البطولات والانتصارات ويلعب في كأس العالم للأندية”.

وتابع “ويظل فوق الجميع ويصعد أعلى وأعلى حتى يلعب في بطولات السموات العلى، لكن جمهور الزمالك خلف فريقه يشجعه في المكسب، والخسارة، ويهتف للاعبين حريفة يصنعون من الكرة حفلات للترقيص، والبهجة، والخيبة”.

جمهور الزمالك متواضع

واستكمل “يجمعون بين العظمة والمأساة يلعبون مباريات عالمية، وأخرى لا تليق بمجموعة من الهواة ليهبط الزمالك للدرجة الثانية، فيصبح أقرب كعادته للحقيقة حقيقته، وحقيقة الكرة المصرية، المدرجات تخص جمهور الزمالك جمهور لا يحب أن يجلس في المقصورة جمهور الزمالك واقعي ومتواضع”.

واختتم “مخلص صادق ليهبط الزمالك للدرجة الثانية طالما يمتلك هذا الجمهور العظيم الذي يعرف أن فريقه فريق كرة قدم وليس مؤسسة دولية تتسابق من أجل مزيد من الأوسمة والألقاب حتى تتربع على عرش العروش في لعبة الكرة، التي تشبه كثيرا نفس كرة القدم في باقي بلاد الدنيا من حيث هي مستديرة ومنفوخة كأنها حقيقة ليهبط الزمالك بسلام إلى الدرجة الثانية”.

موقف الزمالك من مباراة القمة

عقد مجلس الزمالك اجتماعًا بالأمس، لبحث موقفه الفريق النهائي من مواجهة القمة أمام النادي الأهلي، المقرر لها مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الزمالك مستمر على موقفه وهو عدم المشاركة في مباراة القمة.

search