الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:47 ص

قتل وتقطيع وحرق.. متهم "مذبحة قطور" محامٍ "مهتز نفسيًّا"

الأم وابنتها المجني عليهم

الأم وابنتها المجني عليهم

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

كشف عدد من أهالي عزبة رستم، التابعة لقرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، عن تفاصيل جديدة من المذبحة التي راح ضحيتها امرأة وابنها وابنها، على يد ابنها الآخر.

وبحسب روايات الأهالي، فالمتهم حاصل على ليسانس حقوق، تم فصله من قبل عامين من أحد مكاتب المحاماة، لأنه “مهتز نفسيا”، والتحق بعدها بمكتب محام آخر في مدينة قطور.

وقال الأهالي إن الشاب أنهى حياة والدته، وشقيقه الأصغر، محمود، وشقيقته، وهي منفصلة عن زوجها، وتقيم معهم في المنزل.

جريمة منذ 3 أيام 

وأضاف مصدر مقرب من الأسرة أن المتهم ارتكب جريمته الخميس الماضي، وبعد انبعاث روائح كريهة، قام بإحضار مادة مساعدة للاشتعال، وأضرم النيران في الجثامين، خوفاً من افتضاح أمره، ولكن الجيران اشتموا رائحة دخان وحريق، مما دفعهم للتوجه إلي المنزل للتحقق من الأمر، وفوجئوا بـ3 جثامين في حالة تفحم.

وتابع المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن والد المتهم متوفٍّ منذ 5 سنوات تقريبا، وكان يعمل في الشئون القانونية بإدارة التربية والتعليم، بأزمة قلبية مفاجئة، حال سيرة في الطريق العام.

الأخ الضحية

3 من أسرة واحدة 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل عدة أشخاص من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي «محمد. ا. ال» بإنهاء حياة أمه وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم.

الطب الشرعي 

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

search