السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

عمرو يوسف لـ"كندة": تستاهلي حب الدنيا يا أجمل قلب

عمرو يوسف وكنده علوش

عمرو يوسف وكنده علوش

سعد نبيل

A A

حرص النجم عمرو يوسف، على دعم زوجته الفنانة كندة علوش، بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي.

ونشر “يوسف”، صورة له برفقة زوجته، عبر حسابه على “إنستجرام”، كاتبًا: “الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله علي كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنت كنتِ مؤمنة ومسلمه أمرك لله”. 

وتابع قائلا: “ظهورك وكلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن أنت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا”.

وأكمل: "ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

سرطان الثدي

وكشفت الفنانة السورية كندة علوش، السبت الماضي، سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، والتغييرات التي طرأت على وزنها وشكلها.

لأول مرة

وظهرت كندة علوش في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على "يوتيوب"، وأعلنت لأول مرة إصابتها بسرطان الثدي، وكشفت معاناتها في رحلة العلاج التي استمرت عاماً ونصف، وتجربتها مع تساقط الشعر جراء العلاج الكيماوي.

إصرار عمرو يوسف

وواصلت كندة، “كنت بفضل أكون لوحدي في هذه الرحلة، وأرفض وجود عمرو يوسف ”زوجها" معي خلال جلسات العلاج والإشعاع، لكنه كان يصر أن يأتي، بشغل وقتي مع أولادي ولم أهتم بالمرض".

وأكملت "بعد معرفتي بمرضي بشهر واحد فقط، تفاجأت أن والدتي مصابة بنفس المرض في الثدي الأيمن، ولكن المرحلة مختلفة، والنوع مختلف، وذلك كان الصدمة الكبرى بالنسبة لي، ولكن لا نعترض على قضاء الله وقدره، هذه رسالة من ربنا".

وعن تجربتها مع العلاج الكيماوي، قالت كندة "شعري تساقط واشتريت باروكة لكن بفضل الله كان التساقط خفيف، وأنصح كل امرأة بالفحص الدوري لتجنب الإصابة بهذا المرض الخبيث".



توقف رضاعة ابنها

وقالت كندة علوش إنها مرت بفترة صعبة بعد إنجاب طفلها "كريم"، مشيرة إلى أنها اضطرت لوضعه في وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة لأنه ولد مبكرًا، لفترة وصلت إلى شهرين تقريبًا.

وأضافت كندة علوش، أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها للتوقف بسبب شعورها بآلام في الثدي، وبعد أن خضعت للفحص عدة مرات، تبين إصابتها بالمرض الخطير.

search