الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

تجديد حبس "إنجي حمادة" 15 يومًا

إنجي حمادة وكروان مشاكل

إنجي حمادة وكروان مشاكل

أحمد نور الدين

A A

جددت جهت التحقيق، اليوم الثلاثاء، حبس سماح مصطفى، المعروة بـ"إنجي حمادة"، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم عادات وقيم المجتمع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

القبض على إنجي حمادة 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على إنجي حمادة، في 28 نوفمبر الماضي، بعد صدور أمر قضائي بضبطها، واعترفت بصدور أحكام قضائية ضدها في قضايا سابقة، ومنها تعد على موظف عام، وأخرى مخالفة الآداب العامة.

وقررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، في وقت سابق، تجديد حبس سماح مصطفى والمعروفة بـ "إنجى حمادة" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

اعترافات إنجي حمادة

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وأقرت بأنها تتربح من مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تطبيق "تيك توك"، وتتعمد نشر فيديوهات مخلة لزيادة نسب المشاهدات.

تحديات تيك توك

وتابعت المتهمة، أنها دائما ما تخرج في "بث مباشر" على "تيك توك" وتدخل في تحديات مع أشخاص آخرين، ويتفاعل المتابعون مع اللايف، ثم يختارون الفائز بينها وبين المنافس.  

فيديو المطبخ المخل

وظهرت إنجي حمادة مع "تيك توكر" يدعى كروان مشاكل، بملابس خليعة، وحركات منافية للآداب العامة.

القبض على كروان مشاكل 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهم، مطلع ديسمبر الماضي، من مسقط رأسه بمحافظة سوهاج، التي هرب إليها تجنبًا للرصد الأمني، بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

انتهك قيم المجتمع

وأسندت النيابة العامة للمتهم، ارتكاب جرائم نشر مقاطع مرئية تحرض على الفسق والفجور، وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، وارتكاب الأعمال منافية للآداب العامة، وقررت جهات التحقيق حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

search