الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيساكا

بيساكا

بيساكا

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن آرون وان بيساكا وافق على شروط الانتقال إلى جالاتا سراي، مع استمرار المفاوضات مع مانشستر يونايتد.

ووفقًا لموقع "فاناتيك" التركي، فإن جالاتا سراي نجح بالاتفاق مع آرون وان بيساكا، لكن النادي التركي ما زال في مفاوضات مع النادي الإنجليزي حول سعر اللاعب، ويطلب مانشستر حوالي 15 مليون جنيه استرليني للتخلي عن اللاعب.

اختتم آرون وان بيساكا، موسمًا مخيبًا للآمال آخر مع مانشستر يونايتد رغم فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي في النهاية.

ومن المتوقع، أن يغادر في الصيف، بعدما انضم بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني قادمًا من كريستال بالاس، إلا أن الظهير الأيمن لم يرق إلى مستوى التوقعات وستنتهي مسيرته مع الشياطين الحمر.

ووفقًا للتقرير، سيحصل لاعب مانشستر يونايتد البالغ من العمر 26 عامًا على 3.5 مليون يورو سنويًا في إسطنبول.

مانشستر يونايتد يُحاول مجددًا ضمّ برانثويت

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد يعتزم تقديم عرض ثانٍ للتعاقد مع قلب دفاع إيفرتون، جاراد برانثويت، بعد رفض عرضهم الأول.

يُعتبر برانثويت البالغ من العمر 21 عامًا هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات هذا الصيف، خاصة بعد تجاهله لاختياره ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا لكأس أوروبا 2024.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، يخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض ثانٍ لضم برانثويت، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون العرض أقل من مطالب إيفرتون التي تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

كانت العروض الأولية، من مانشستر يونايتد تتراوح بين 35 مليون جنيه و45 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية وجود إضافات.

يذكر أن مانشستر يونايتد دفع مبلغًا قدره 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري ماجواير من ليستر سيتي في عام 2019، ويسعى إيفرتون للحصول على مبلغ مماثل نظرًا للأداء البارز لبرانثويت الموسم الماضي.

تم التوصل إلى اتفاق شخصي مع برانثويت بالفعل، حيث يتطلع المدافع إلى الانتقال إلى أولد ترافورد بشدة بناءً على المعلومات المتاحة.

برانثويت قدم أداءً مميزًا خلال فترة إعارته إلى نادي بي إس في إيندهوفن خلال موسم 2022-23، قبل أن يعود لإيفرتون ويلعب 41 مباراة تحت قيادة المدرب شون دايك الموسم الماضي.


 

search