الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:14 ص

"مذبحة قطور".. بقايا جثامين "أسرة عزبة رستم" تصل المشرحة

وصول بقايا الـ3 جثامين مذبحة عزبة رستم بالغربية

وصول بقايا الـ3 جثامين مذبحة عزبة رستم بالغربية

الغربية- عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

استقبلت مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا في الغربية، بقايا وأشلاء الثلاثة جثامين ضحايا المذبحة الأسرية التي شهدتها عزبة رستم التابعة لقرية “الشين” بمركز قطور، لعرضها على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وتكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، جهودها لضبط المتهم بارتكاب الواقعة “مذبحة عزبة رستم”، ويدعى محمد الشرقاوي، ويعمل محام، ويبلغ من العمر 29 عاماً.

الشاب أنهى حياة والدته، وشقيقته، وشقيقه، ذبحًا، وقطعهم إلى أجزاء وأضرم النيران بهم، داخل منزلهم الكائن بعزبة رستم، وقال جيرانه وبعض أهله إنه “مهتز نفسيا”.

وقال الأهالي إن الشاب أنهى حياة والدته، وشقيقه الأصغر، محمود، وشقيقته، وهي منفصلة عن زوجها، وتقيم معهم في المنزل.

وأضاف مصدر مقرب من الأسرة أن المتهم ارتكب جريمته الخميس الماضي، وبعد انبعاث روائح كريهة، قام بإحضار مادة مساعدة للاشتعال، وأضرم النيران في الجثامين، خوفاً من افتضاح أمره، ولكن الجيران اشتموا رائحة دخان وحريق، مما دفعهم للتوجه إلي المنزل للتحقق من الأمر، وفوجئوا بـ3 جثامين في حالة تفحم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل عدة أشخاص من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور.


 

search