الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:01 ص

تفاصيل صادمة في مذبحة "قطور" بالغربية.. مكالمة هاتفية تكشف المستور

جثث الغربية

جثث الغربية

الغربية- عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

كشف أحد جيران مذبحة قطور بعزبة رستم بمحافظة الغربية، تفاصيل جديدة مروعة، والتي راح ضحيتها أم وثلاثة من أبنائها.

وأوضح المصدر ذاته لـ"تليجراف مصر"، أن المتهم، وهو الابن الأكبر، كان يتعدى باستمرار على والدته وشقيقته بعد وفاة والده، مما دفع الأسرة إلى الاستعانة بعدد من الرجال لفصله في إحدى الشقق السكنية بالمنزل للعيش بمفرده.

رائحة كريهة

وأضاف الجيران أنهم شمّوا رائحة كريهة تنبعث من منزل الضحايا منذ يوم الخميس الماضي، وعندما سألوه عن سبب هذه الرائحة، ردّ عليهم بأنه "مولع في شوية زبالة".

وتمّ اكتشاف الجريمة بعد مكالمة هاتفية من أحد أقارب العائلة، حيث حاولوا الاتصال بالضحايا أكثر من مرة لإبلاغهم بقبول أخت المتهم، أمنية، في وظيفة معيد في إحدى الكليات، دون جدوى.

وعندما حضروا إلى المنزل، فوجئوا بوجود رائحة كريهة قوية، وعند دخولهم وجدوا الأم وابنتها أمنية مقتلتين، كما عثروا على جثة الابن الأصغر، محمود، داخل حجرة أخرى.

وبحسب الجيران، فإن المتهم كان يمارس حياته بشكل طبيعي تمامًا في اليوم السابق للجريمة، حيث خرج لجلب الأسمدة لأرضه الزراعية.

مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا

وتمّ نقل جثامين الضحايا الثلاثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، حيث تمّ عرضها على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

وتتكون العائلة من الأم، بدرية مقلد، في العقد الخامس من عمرها، وابنتها أمنية الشرقاوي، في العقد الثاني من عمرها، وابنها الأصغر محمود الشرقاوي، في العقد الثاني من عمره.

وتمّ القبض على المتهم، وجاري التحقيق معه لمعرفة دوافع الجريمة وملابساتها.

search