السبت، 06 يوليو 2024

09:10 م

"يوم دام" في سوهاج.. 7 وفيات و13 مصابا خلال 24 ساعة

حوادث سوهاج

حوادث سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

شهدت محافظة سوهاج حوادث منفصلة راح ضحيتها 7 أشخاص وأصيب 13 أخريين، خلال 24 ساعة فقط، كانت أصعبها انقلاب “ميكروباص” على طريق البحر الأحمر.

غرق شابان بترعة الفاروقية

 الحادث الأول كان في دائرة مركز دار السلام جنوبي المحافظة، وتوفي فيه شابان “أبناء عم” في انقلاب سيارة خاصة بترعة الفاروقية على الطريق الزراعي الشرقي.

وإلى شمال المحافظة، تحديدا مركز طهطا، أصيب 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع المشاجرة وتمت السيطرة عليها وضبط طرفيها وهم “مدرس” مصاب بجرح بفروة الرأس، وشقيقه ووالدتهما مصابين بجروح وكدمات، وبين طرف ثان “طالب” وشقيقه، مصابان بكسور وجروح.

انقلاب سيارة

وشهد طريق سوهاج- البحر الأحمر بدائرة مركز إخميم، شرق سوهاج، انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة أسفر الحادث عن مصرع 3 مواطنين وإصابة 11 أخريين، وجرى الدفع بـ6 سيارات إسعاف ونقل الجثث إلى مستشفى قنا الجامعي وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  وشهد قسم ثان سوهاج إصابة طفلة عاملين بكسر ونزيف بالجمجمة بسبب عطل مفاجئ في مصعد كهربائي أدى إلى سقوطه، وبالانتقال والفحص تبين إصابة “سدرة” تبلغ من العمر عامين، وجري نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

وفاة طفله سقطت من الطابق الثاني

وفي قرية الشيخ أرحومة التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، توفيت “ريتاج محمد أبا ضيف محمد” 9 سنوات، إثر سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها، ونقلت جثتها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

search