الخميس، 04 يوليو 2024

01:22 م

"ليلة طرب".. تركي آل الشيخ يروّج لحفل عمرو دياب بالرياض

البوستر الدعائي لحفل كأس العالم للرياضيات الإلكترونية بالسعودية

البوستر الدعائي لحفل كأس العالم للرياضيات الإلكترونية بالسعودية

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، تفاصيل فعاليات كأس العالم للرياضات الالكترونية وأبرز الحضور، ومن بينهم الفنان عمرو دياب، وأحمد سعد، وأصالة، وغيرهم.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" البوستر الدعائي لحفل عمرو دياب في بوليفارد سيتي، معلقا "ليلة من الطرب مع الفنان عمرو دياب في بوليفارد سيتي ضمن حفلات جولة المملكة 18 يوليو".

حفل أصالة وأحمد سعد

ويجمع مسرح محمد عبده أرينا حفل بين المطربة أصالة وأحمد سعد، ضمن حفلات كأس العالم للرياضات الالكترونية بالرياض يوم 21 يوليو المقبل.

وذكر آل الشيخ في منشور له أن حفلات جولة المملكة السعودية لكأس العالم للرياضات الالكترونية في العالم؛ تشمل حفلًا للفنانتين نوال الكويتية وأحلام على مسرح محمد عبدة أرينا يوم 12 أغسطس المقبل.

وأشار آل الشيخ إلى أمسية موسيقية تجمع الفنانة أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس يوم 29 يوليو المقبل على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات جولة المملكة السعودية لكأس العالم للرياضات الالكترونية في العالم.

وكشف تركي آل الشيخ أن الفعاليات تشمل ليلة طربية ممتعة مع الفنان نبيل شعيل، وفرقة ميامي على مسرح محمد عبده أرينا، يوم 6 أغسطس المقبل.

فيلم جديد 

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن في وقت سابق عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

استقبال حافل

يذكر أن آل الشيخ استقبل عمرو دياب منذ أيام بالمملكة العربية السعودية، استقبالًا حافلًا.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" فيديو يرحب فيه بعمرو دياب، معلقا "هنورطه زيادة".

search