الخميس، 04 يوليو 2024

12:41 م

"سفاح التجمع" بالأبيض والأسود.. حسن الرداد في جلسة تصوير جديدة

الفنان حسن الرداد

الفنان حسن الرداد

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

خضع الفنان حسن الرداد مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة وساحرة بالأبيض والأسود، حيث نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، وعلق قائلًا: "الأبيض والأسود يخلق منظر أحلام غريب، لا يمكن للون أبدًا أن يظهره".

تفاصيل جلسة التصوير

اعتمد حسن الرداد على لوك بالأبيض والأسود في ستايل ملابسه، حيث أضافت الاستايلست عبير الأنصاري لمساتها الراقية، فيما التقط المصور عبد الله صبري الصور التي أظهرت اللوك بأسلوب أنيق ومميز.

استعداد لتصوير “سفاح التجمع”

من جانب آخر، بدأ الفنان حسن الرداد بالاستعداد لتصوير شخصية "كريم" سفاح التجمع، عقب ترشيحه من قِبل المؤلف محمد صلاح العزب لمسلسل "سفاح التجمع". 

ويدور العمل حول جرائم السفاح التي تم اكتشافها مؤخراً عقب القبض عليه.

أشار بيان صادر عن محمد صلاح العزب، إلى أن حسن الرداد يستعد بالفعل لتجسيد شخصية "كريم" في مسلسل "سفاح التجمع"، على الرغم من أن القضية ما زالت قيد التحقيقات والبحث، وتحيط بها العديد من الأسرار والخبايا والغموض. 

وأكد العزب أن العمل يحتاج إلى تحضير جيد للغاية، مشيراً إلى انشغال الرداد أيضاً بتحضير بطولة فيلم "طه الغريب".

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل "محارب"، الذي ضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، منهم أحمد زاهر، ومنة فضالي، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وعابد عناني، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وسلوى عثمان، وعفاف شعيب، وغفران محمد، ومحمود الليثي. العمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

search