الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:14 ص

محمود العزازي عن تقليد عادل إمام: كانت لقطات عفوية بالموبايل

محمود عزازي

محمود عزازي

كتب:ميرونا سامي وتصوير وحوار: نجلاء المصري

A A

 كشف الفنان محمود العزازي، تفاصيل العرض المسرحي “نوستالجيا 80 90”، الذي عرض على مسرح السامر بالعجوزة، والفيديو الذي انتشر له بشكل يشبه الزعيم عادل إمام.

يشبه الزعيم 

وقال محمود العزازي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه لم يكن يتوقع كل التفاعل وكل ردود الأفعال الإيجابية على انتشار صور وفيديو له من كواليس مسرحية "نوستالجيا 80 90”، وهو يشبه الزعيم عادل إمام.

 وأشار إلى أنها كانت لقطات عفوية بالهاتف الخاص به من البروفات، وتم عرض المسرحية 4 أيام في القاهرة وسوف يتم عرضها بالخارج.

تفاصيل العرض 

وأضاف عزازي: "أن عرض مسرحية “نوستالجيا 80 90” يرجعنا إلى ذكريات الثمانينات والتسعينات وكأنها آلة زمن بترجعنا نشوف بيها كل الذكريات في المرحلة دي كالأفلام والمسرحيات والأغاني كل ده موجود وبيتحسد في العرض”.

علاقة الزعيم بالعرض 

وتابع: “الزعيم جزء من الحقبة الزمنية دي وأنه يجسد كل أعمال الزعيم في الثمانينات والتسعينات على خشبة المسرح خلال مسرحية “نوستالجيا 80 90“، والعرض من فكرة وإخراج تامر عبد المنعم”.

وأكد أنه من عشاق الزعيم عادل إمام وأنه يعشق أعماله وكان يتمنى أن يجسد شخصية الزعيم منذ زمن طويل، وقد ذهب للمخرج تامر عبد المنعم وتحدث معه أن يجسد شخصية عادل إمام وشعر أن لديه فرصة على المسرح".

كواليس التحضير 

واستطرد “عندما أخبره المخرج تامر عبد المنعم أنه سوف يجسد شخصية الزعيم على المسرح ذهب ليحضر نفسه في بروفة الميكب وهو الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد التحضير لمدة ساعة ونصف أصبح يشبه الزعيم”.

لن أستمر في تجسيد الشخصيات 

وأوضح: "أنا مش هستمر في تجسيد الشخصيات حتى لا أضع نفسي  في هذه الزاوية وهكتفي بكده، لكن في المستقبل البعيد أو القريب ممكن أوافق لو هيتم إعادة صياغة عن قصة حياة عبد الحليم أو عمل فني يوثق السيرة الذاتية للزعيم".

تقديم الشكر للزعيم 

واختتم موجها حديثه لعادل إمام: “بحب تجربتك ومشوارك وإنك قدوة في إخلاصك وحبك للشغل، وخمسين سنة رقم واحد ده مش صدفة ده إخلاص وتركيز واهتمام، يسعدني ويشرفني أن أعبر عن سيرة الزعيم في يوم من الأيام”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search