السبت، 03 أغسطس 2024

02:35 م

اعتداء جنسي عنيف.. تفاصيل صادمة عن حالة طفل بورسعيد المخطوف

طفل بورسعيد المخطوف

طفل بورسعيد المخطوف

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف التقرير الطبي المبدئي بشأن الطفل الذي عُثر عليه في منزل مسجل خطر ببورسعيد عقب خطفه تحت تأثير المخدر، أنه تعرض للاعتداء الجنسي الوحشي بالدبر من قبل المتهم.

وكانت قوات الأمن بقسم شرطة الضواحي، التابع لمديرية أمن بورسعيد، قد عثرت على طفل مجهول الهوية في منزل  مسجل خطر، وتمكنت من ضبط المتهم وعُثر في منزله على 3 أنواع من المخدرات.

وكشف شهود العيان جيران المتهم بحى الضواحي وتحديدًا منطقة الأمين الجديد، أنهم قاموا بكسر باب الشقة بعدما تأكدوا من وجود طفل تحت تأثير المخدر بصحبة المتهم، وتمكنوا من إبلاغ الاجهزة الأمنية لضبطه، وتم تحرير محضر بحيازته للمخدرات وخطفه للطفل، وجارٍ استكمال جهات التحقيق الإجراءات.

شهادات الجيران

حمدي البنا، أحد شهود العيان وجار المتهم، قال إن الأهالي أخبروه بأن جارهم المدعو "صلاح"، قد اصطحب طفلًا مجهول الهوية إلى منزله وهو في حالة غيبوبة تامة تحت تأثير المخدر،

أوضح حمدي البنا وزوجته أحلام أحمد، ومعهما جار آخر يُدعى أحمد السيد، أنهم حاولوا مرارًا وتكرارًا طرق باب المتهم ولكن دون جدوى، فاضطروا إلى كسره لإنقاذ الطفل.

وأضافت هناء إسماعيل، جارة المتهم، أنها شاهدته مرات عدة برفقة أطفال، لافتة إلى أنه "شاذ جنسياً"، حسب قولها، وذكرت أنه لص ومدمن مخدر “الأيس"، وأنه باع أثاث منزله لشراء المخدرات، مؤكدة أنه تم ضبطه سابقًا في واقعة تعدٍ على طفل في إحدى حدائق بورسعيد.

تفاصيل الواقعة

وروى حمدي البنا تفاصيل ما حدث، قائلًا “عندما كسرنا الباب وجدنا الطفل عاريًا وملابسه الداخلية بجانبه، وكان المتهم يحاول تغطيته بجلباب كبير خوفًا من الجيران، وعلى الفور أبلغنا الجهات الأمنية التي حضرت وضبطت المتهم”.

موقف الجيران وشهود العيان

وأكد شهود العيان أنهم تصرفوا بناءً على معرفتهم بسلوك المتهم الإجرامي، حيث إنه مسجّل في قضايا سرقة ومخدرات، كما ذكروا أنه كان متهمًا بتجارة الأعضاء وممارسة الرذيلة مع الصغار. وأعربوا عن رفضهم القاطع لوجودهم معه في ذات العقار.

وأضافوا أنهم بذلوا جهودًا لإفاقة الطفل استغرقت نحو أربع ساعات دون جدوى، حيث كان "لسانه بين أسنانه". وأشاروا إلى أنهم لا يعرفون هوية الطفل وطالبوا بالتحقيق في الواقعة، مؤكدين أن المتهم كان ينوى إلحاق الضرر بالطفل، وأفادوا بأن الطفل نُقل إلى الإسعاف وسط حراسة رجال الأمن.

search