الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب" (صور)

هدى المفتي وأحمد مالك

هدى المفتي وأحمد مالك

ميرونا سامي

A A

يستعد الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، لطرح عمل درامي جديد يجمع بينهما بعنوان "مطعم الحبايب"، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد الرقمية.
ونشرت منصة شاهد صورًا من كواليس العمل ترويجًا لعرضه قريبًا، ويشارك في البطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد، سيتم الكشف عن باقي تفاصيل المسلسل قريبًا.
 

 أعمال هدى المفتي 
 

ويعد آخر أعمال هدى المفتي مشاركتها في مسلسل مفترق طرق، الذي يعرض حاليًا على قنوات MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، وتظهر هدى في دور محامية تدعى" حنفي" تعمل بمكتب يحيى علام "إياد نصار" ولديها القدرة على إنجاز المهام الصعبة . 

مسلسل مفترق طرق

يعد هذا العمل من المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 45، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

وتضم النسخة العربية مجموعة متميزة من النجوم مثل: هند صبري، وإياد نصار، وجومانا مراد، وماجد المصري، وهدى المفتي، وعلي الطيب، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة

تعرض حلقات مسلسل "مفترق طرق" من الأحد إلى الأربعاء على منصة “شاهد” الرقمية وقنوات “MBC مصر”.

أحمد مالك وهدى المفتي

وحل النجمان أحمد مالك وهدى المفتي، ضيفين على الحلقة الـ20 من برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي عرض في السباق الرمضاني السابق .

وظهر الثنائي في حالة تناغم ، ولفتت تصرفات أحمد مالك تجاه هدى المفتي عيون المتابعين، إذ وصفها البعض بالرومانسية الحنونة فيما سخر منهم البعض.

search