الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

مصدر في الأهلي: لم يتم إبلاغنا بمصير مباراة القمة

فريق الأهلي

فريق الأهلي

عبدالمنعم الالفى

A A

كشف مصدر داخل الأهلي، أن النادي لم يتم إبلاغه بعد بمصير مباراة القمة، المرتقبة غدا الثلاثاء في الدوري، بعد اعتذار الزمالك عن خوض اللقاء.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الأهلي لا يعلم موقفه من خوض المباراة، ذلك بعد قرار نادي الزمالك الذى أكد فيه عدم خوضه لقاء القمة غداً الثلاثاء.

وأضاف المصدر أن رابطة الأندية لم تبلغ الأهلي بأي قرار يخص خوض مباراة القمة من عدمه بعد بيان الزمالك بالانسحاب من خوض لقاء القمة، مؤكداً أن الفريق تدرب بشكل طبيعي ودخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لخوض القمة غدا.

وشدد على أن الأهلي ينتظر إبلاغهم بشكل رسمي بعدم خوض القمة غدا قبل اتخاذ الموقف النهائي من لعب المباراة أو لا.  

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، على خلفية تمسكه بعدم خوض مباراة القمة 128 أمام النادي الأهلي، والتي كانت من المقرر أن تقام غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

وجاء نص البيان كالتالي:

((تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف… الزمالك أولاً))

search