السبت، 05 أكتوبر 2024

03:10 م

السجن المشدد لسائق بتهمة الاتجار في الحشيش بشبرا الخيمة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

القليوبية-أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، وأمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة إبراهيم مصطفي الوزة، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات على سائق بتهمة الاتجار في الحشيش وحيازة سلاح أبيض في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تفاصيل الحكم 

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 3318 لسنة 2024 جنايات ثان شبرا، والمقيدة برقم 429 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن النيابة العامة وجهت اتهامًا إلى "محمود. ف. ح. ح"، البالغ من العمر 30 عامًا والمقيم في عزبة أبو العلا كساب، ثان شبرا الخيمة، بالاتجار في جوهر مخدر "الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وحيازة سلاح أبيض (كتر) بدون مسوغ قانوني.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 4 فبراير 2024، عندما قام المقدم إيهاب هاشم بسيوني من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بناءً على معلومات من مصدر سري، بالإشارة إلى تورط المتهم في الاتجار بالمخدرات. 

طلب المصدر السري شراء قطعة من الحشيش من المتهم، وعند تسليم المتهم للقطعة تم ضبطه متلبسًا. 

وبتفتيش المتهم، عثر على تسع وعشرين قطعة من الحشيش، وسلاح أبيض (كتر)، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم بالمضبوطات، أقر بحيازته المواد المخدرة بغرض الاتجار، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالي كحصيلة لتجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search