السبت، 06 يوليو 2024

06:15 م

متحدث الزمالك يتساءل: لماذا لم يلعب الأهلي مباراتي بيراميدز؟

أحمد سالم

أحمد سالم

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على قرار اعتذار القلعة البيضاء من خوض مباراة القمة 128 أمام النادي الأهلي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة 128،  ببين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

وقال سالم، خلال تصريحات عبر برنامج " الكورة مع فايق"، عبر قناة " mbc  مصر": "ليه الأهلي ملعبش بيراميدز لا دور أول ولا تاني، ولعبوا مع فاركو؟". 

وأضاف أن الزمالك اعتذر عن مباراة الأهلي وليس منسحبا، وأن المارد الأحمر، ليس طرفًا فى الأزمة، والحظ الغريب أنه طلباتهم جاءت قبل مباراة القمة.

وتابع: "موقف الزمالك من المباريات المقبلة فى بطولة الدوري سيتم إعلانه خلال ساعات، ولا أحد يعرف من هم أعضاء لجنة المسابقات سوي عامر حسين فقط". 

وواصل:" لماذا الزمالك لا يعرف جدول الدوري بشكل كامل حتى نهاية المسابقة؟، نحتاج للإجابة على هذه الأسئلة من لجنة المسابقات لكننا نتلق ردودا فى شأن آخر مختلف". 

وأردف:" الزمالك تعرض لأخطاء صارخة فى مباراة المصري لذلك كان علي النادي البحث عن حقوقه، والتحكيم المهزوز في مباراة الفريق البورسعيدي استفز القلعة البيضاء". 

وعن خوض مباراة فاركو أوضح سالم: "مباراة فاركو من الدور الأول لذلك وافقنا على خوض المباراة". 

وعن مطالب الزمالك بشأن خوض مباراة القمة :" طُرح بشكل عام كنوع من الحلول رحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام،  وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لكن مشكلتنا فى المنظومة وليست الأشخاص". 

وأردف: "ردود أحمد دياب رئيس الرابطة، وثروت سويلم عضو الرابطة على طلبات الزمالك بشأن أمور أخرى وليس ما نريده، ورابطة الأندية لم تنفذ طلبات الزمالك حتى الآن".

وأتم أحمد سالم تصريحاته:" جلسة حسين لبيب اليوم مع وزير الرياضة كانت من أجل إثناء الزمالك عن القرار بشأن مباراة الأهلي".

search