السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

هل الزمالك انسحب من مباراة الأهلي؟.. القصة الكاملة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يتساءل جماهير قطبي كرة القدم المصرية خلال الساعات القليلة الماضية عن هل الزمالك انسحب من مباراة الأهلي، وذلك بعد إبلاغ الأول رابطة الأندية عدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

هل الزمالك انسحب من مباراة الأهلي؟

وإجابة على سؤال الجمهور بشأن هل الزمالك انسحب من مباراة الأهلي، فبالفعل أصدر نادي الزمالك بيانا بشأن عدم خوض مباراته أمام النادي الأهلي والتي كان من المقرر لها أن يتم إقامتها في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة القمة 

كم عدد مرات انسحاب الزمالك أمام الأهلي؟

لم يكن بيان نادي الزمالك لرابطة الأندية، أمس الاثنين، بعدم خوض مباراة القمة، الأول من نوعه، لذلك يتساءل الجمهور عن كم عدد مرات انسحاب الزمالك أمام الأهلي؟

شهدت أولى حالات انسحاب نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في 1995، كانت المباراة تشير إلى تقدم الأهلي بهدف نظيف، ثم عزز حسام حسن النتيجة بالهدف الثاني، لتنشب أزمة كبيرة، حيث رأى لاعبو  الزمالك أن الهدف من تسلل.

وقبل انتهاء مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري المصري الممتاز، قرر الأبيض الانسحاب بداعي الظلم، ليم احتساب الفوز لصالح المارد الأحمر.

أما المرة الثانية التي قرر فيها المارد الأبيض الانسحاب من مباراة القمة، كان في 1998 فلم تكمل المباراة 4 دقائق وشهدت تدخل عنيف من أيمن عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأبيض ضد إبراهيم حسن مدافع الأحمر، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة في وجه لاعب الزمالك.

القرار أدى إلى غضب لاعبي الزمالك، وقرروا الانسحاب من مباراة القمة، وتم احتساب النتيجة لصالح الأهلي.

وفي 2020، انسحب نادي الزمالك من مباراة القمة أمام النادي الأهلي بعد أن طالب رئيس  الزمالك الأسبق مرتضى منصور، عدم لعب محمود عبدالمنعم كهربا، لهذه المباراة بسبب عدم تسديده الغرامة المالية للقلعة البيضاء.

ليرفض  الزمالك خوض المباراة للمرة الثالثة في تاريخ قطبي الكرة المصرية، ويتم احتساب النتيجة لصالح المارد الأحمر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search