السبت، 06 يوليو 2024

06:46 م

عبدالهادي: كان يجب تلبية رغبة الزمالك في المؤجلات مثل بيراميدز

مدحت عبدالهادي

مدحت عبدالهادي

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

علق نجم الزمالك السابق،  مدحت عبد الهادي، على قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعدم خوض مباراة القمة 128 أمام الأهلي. 

 وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وأكد مدحت عبد الهادي، أن لاعبي الزمالك كانو مستعدين تمامًا لخوض المباراة  اليوم فى موعدها حسب تعليمات الجهاز الفني للاعبين أمس الإثنين. 

وقال عبد الهادي في تصريحات عبر قناة mbc :" لا أعلم سبب عدم تلبية رغبة الزمالك في خوض المؤجلات أولًا رغم الموافقة على طلب فريق بيراميدز الخاص بهذا الشأن من قبل". 

وأضاف:" أنا مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك تمامًا بعدم خوض مباراة القمة اليوم".

رابطة الأندية تُخطر 4 جهات باعتذار الزمالك عن مباراة القمة

وفي السياق ذاته، أصدرت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، بيانًا رسميًا، بشأن عدم خوض الزمالك مباراة القمة 128 أمام الأهلي.

وأرسلت رابطة الأندية 4 بيانات رسمية إلى اتحاد الكرة، ووزارة الشباب والرياضة وخيئة ستاد القاهرة، وقنوات أون تايم سبورت، تٌفيد فيه بأن الزمالك اعتذر عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وجاء نص بيان رابطة الأندية كالتالي

((بناءً على كتاب نادي  الزمالك الوارد إلينا، بشأن اعتذاره عن أداء مباراة (الأهلي و الزمالك)، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 25-6-2024، وذلك لظروف قهرية.

يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة (الأهلي و الزمالك)، والتي كان مقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام - القسم الأول( دوري Nile)، يوم الثلاثاء 25-6-2024، على ستاد القاهرة الدولي الساعة السابعة مساءً، نظرًا لاعتذار نادي الزمالك عن أداء المباراة… فبرجاء التكرم باتخاذ اللازم)).

بيان رابطة الأندية

بيان الزمالك بشأن مباراة القمة

و أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، على خلفية تمسكه بعدم خوض مباراة القمة 128 أمام النادي الأهلي.

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي:

((تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف… الزمالك أولاً)).

بيان الزمالك
search