السبت، 21 سبتمبر 2024

03:04 ص

بعد نشر قصتها.. العثور على الحاجة حورية المفقودة يوم عرفة

الحاجة حورية أحمد

الحاجة حورية أحمد

داليا أشرف

A A

انقطعت الاتصالات بالحاجة حورية أحمد عبد الله منذ يوم عرفة الماضي، حيث سافرت لأداء مناسك الحج وظلت تتواصل مع أبنائها إلى أن انقطعت كل اتصالاتها ودخلت ضمن عداد المفقودين.

الحاجة حورية أحمد عبد الله

الحرم المكي

تواصل الابن مصطفى السيد مع "تليجراف مصر"، والذي حرص على نشر قصتها وصورتها في تقرير حتى يبحث عنها الجميع ويتمكنون من الوصول إليها، وبعد النشر بحوالي 24 ساعة تم العثور على الحاجة حورية عند الحرم المكي.

وقال ابنها خلال حديثه مع "تليجراف مصر": "أشكركم الحاجة موجودة في الحرم المكي.. وتواصلت مع حد يوصلها المستشفى لأن بقالها 10 بدون أكل أو شرب أو علاج".

الحاجة حورية أحمد عبد الله

مفقودة عند حمامات عرفة

وبكلمات تدمي القلب وبقلب يعتصر، كان مصطفى قد قال “ابحثوا عن أمي فهي عيني التي أرى بها”، فقد كان يبحث عن أمه التي فقدها عند حمّامات عرفة، ولكن ذهب كل محاولاته سدى.

وأرسل صورها موضحًا أن اسمها حورية أحمد عبد الله، وتبلغ من العمر 66 عامًا، وأنه كان دائم التواصل معها ولم ينقطع عنها يومًا، خوفًا عليها من التعب أو التيه، إلى أن تحققت مخاوفه وفقدها بالفعل.
وكانت السيدة حورية تائهة عند حمّامات عرفة، فوفق آخر كلماتها مع ابنها مصطفى فإنها كانت ذاهبة لتبيت هناك قبل أن تصعد إلى عرفات، وهنا كان آخر تواصل معها.

ووصف الابن المكلوم أمه قائلًا: "هي عيني التي أرى بها الدنيا، هي نبض قلبي للحياة، أمي هي جيشي الوحيد، ابحثوا عن أمي، ابحثوا عن أمي المفقودة.. يكاد قلبي يتوقف، لا نعلم عنها أي شيء، فقدتها يوم السبت في عرفة.

search