السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

"معنديش بنات للجواز".. عامل يشوه وجه خطيب ابنته السابق بـ"ماء نار"

خطوبة

خطوبة

خلود طارق

A A

“يلا يا ابني من هنا.. معنديش بنات للجواز”، بهذه الكلمات الصادمة وجه عامل حديثه إلى خطيب ابنته السابق، قبل أن يلقي على وجهه "ماء نار" بمساعدة ابن شقيقه؛ بسبب طلب المجني عليه الرجوع إلى ابنته.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول سائق مصاب بجروح وحروق بالوجه.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن إصابة الشاب أثناء مشاجرة مع والد خطيبته السابقة وابن عمها أثناء اتفاقه على الرجوع لها بعد فسخ الخِطبة.

وتبيّن من التحريات أن مشادة كلامية تطورت بين الطرفين قام على إثرها ابن عم الفتاة بإلقاء مياه نار على المجني عليه، ما تسبّب في إصابته، وألقي القبض على المتهمين، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

الزواج أو العاهة

وفي واقعة أخرى، كادت منة - كاتبة روائية - أن تلقى مصير نيرة أشرف، بعدما هاجمها خطيبها السابق في منزلها ومعه 4 بلطجية، حيث هددها بـ"الزواج أو التشويه والعاهة المستديمة".
الخطيب السابق لـ منة شفيق حاول ترهيبها بزجاجة “ماء نار” كانت بحوزته، حيث هددها قائلًا “يا تتجوزيني يا هشوه وشك”.

منة لم تكن وحدها في المنزل بل كانت معها والدتها العجوز التي لم تستطع التدخل خوفًا من البلطجية الذين اقتحموا منزلها.

وكشفت منة، تفاصيل صادمة لـ"تليجراف مصر" قائلة:"خطيبي السابق اتهجم عليا ومعاه بلطجية بأسلحة بيضاء لرفضي إني أكمل معاه".
وتابعت منة أنها تقدمت ببلاغ لقسم البساتين تتهم خطيبها السابق بالتعدي عليها بالسب والضرب أمام جيرانها بالمنطقة وسرقة اللاب توب الخاص بها وفبركة صورها، قائلة: "فبرك صوري اللي كانت عليه وخلاني عريانة".

وأضافت أن خطيبها هددها بتشويه وجهها وإصابتها بعاهة مستديمة إذا استمرت في رفضها الزواج منه قائلًا: "يا تتجوزيني ياهشوهلك وشك".
بدأت الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد بتعدي شاب بمساعدة 4 أشخاص على فتاة ووالدتها داخل شقتها وذلك لرفضها الزواج منه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وبعمل التحريات تبين قيام شاب بالتعدي على خطيبته السابقة “هو أحد أقاربها” بسبب خلافات عائلية سابقة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

search