السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

جريمة الماء والحر.. خناقة بين شقيقين وعامل تنتهي بجثة على ضفاف النيل

مشاجرة

مشاجرة

خلود طارق

A A

وقعت جريمة بشعة على ضفاف نيل القاهرة، حيث نشبت مشاجرة بسبب إصرار شقيقين على النزول في النهر ليلًا، بهدف الاستحمام هربًا من الطقس الحار، في منطقة مصر القديمة، لكن الأمر انتهى بجريمة قتل.

 

مصر القديمة

شقيقان كانا هما الطرف الأول في المشاجرة، بينما الطرف الثاني كان عاملًا، إذ لمح العامل الشقيقين يخلعان ملابسهما استعدادًا للسباحة في النيل، فحاول منعهما، ما تسبّب في حدوث مشاجرة بين الطرفين انتهت بقتل أحد الشقيقين بسلاح أبيض.

تلقى قسم مصر القديمة بلاغًا يفيد بمقتل شاب على ضفاف النيل أثناء مشاجرة، وتم إلقاء القبض على شقيق المتوفى والعامل لافتعاله المشاجرة.

خلافات على قطعة أرض

وفي وقت سابق، لقي تاجر مواشٍ مصرعه، إثر تعرّضه للضرب والطعن في قرية “بني صامت”، التابعة لمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات على قطعة أرض.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمّن وفاة شخص في مشاجرة بسبب خلاف على قطعة أرض، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

ضربة على الرأس وطعنة

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبيّن وقوع مشاجرة، ومصرع شخص يُدعى محمد عبد العظيم (55 عامًا)، ومقيم بقرية "بني صامت"، تاجر مواشٍ، بضربة على الرأس وطعنة بخنجر على يد شخصين، بسبب الخلاف على قطعة أرض مبنية مستوصفًا صحيًا.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين، فيما تحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search