السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

اندلاع حريق فى أتوبيس مدرسة بالمعادي (صور)

حريق أتوبيس المدرسة

حريق أتوبيس المدرسة

مصطفى منازع

A A

أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، حريقًا اندلع داخل أتوبيس مدرسة خلال سيره أمام كارفور طرة بمنطقة المعادي، دون حدوث أي إصابات بين الركاب.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المعادي، إخطار من شرطة النجدة، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق أتوبيس مدرسة خلال سيره أمام كارفور طرة.

حريق أتوبيس مدرسة

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى محل الواقعة، وتمت السيطرة علي الحريق، وإعادة تسيير الحركة المرورية، ولم يسفر الحريق عن إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق نشب  داخل قسم شرطة الأزبكية بوسط البلد، بسبب تكييف، دون وقوع إصابات.

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل قسم شرطة الأزبكية.

وعلى الفور، هرعت 3 سيارات إطفاء إلى مكان الواقعة، وتم محاصرة النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الحريق شب في جهاز تكييف، ولم يسفر عن وقوع أي إصابات.

وفاة شخصين في حريق

وتوفي شخصان وأصيب آخر في حريق 4 منازل بقرية بني زيد الأكراد التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

وبالفحص تبين أن الحريق نتج عن ماس كهربائي في أحد المنازل، وامتدت النيران إلى 3 منازل مجاورة.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح بنشوب الحريق، في أحد المنازل بقرية بني زيد الأكراد التابعة لمركز الفتح وامتد إلى 3 منازل مجاورة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة على النيران.

أسفر الحريق عن وفاة “علاء.ع.م” (20 عامًا)، و"زينب.ح.ش" (34 عامًا)، وإصابة “عنتر.م.ب” (55 عامًا)، وتم نقله إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج اللازم.

search