الأحد، 07 يوليو 2024

05:16 ص

قرار قضائي بشأن المتهمين بقتل طبيب التجمع

 المتهمون بقتل طبيب التحمع

المتهمون بقتل طبيب التحمع

محمد علي ومحمد بخيت

A A
سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حسن محمود فريد، تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل الطبيب الثري بمنطقة التجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 19 سبتمبر المقبل لحضور المحامي عن المتهم الثالث.

تصريحات من المتهة الأولى

وحصل “تليجراف مصر” في وقت سابق على تصريحات من المتهمة الأولى في قضية مقتل طبيب التجمع الخامس من داخل قفص الاتهام، والتي أكدت في لهجة استعطافية لعدالة المحكمة أنها تعول أربعة أبناء.
وقالت المتهمة التي تُدعى “سيدة”: “أنا عندي 4 أولاد وأول مرة أشتغل عنده وجيت تبع مكتب”، فيما قال عمر، زوج المتهمة من داخل الحجز: "كان لازم يموت ويحصل فيه كدا".

تقرير الطب الشرعي

وطلب محمود الشناوي محامي المتهمة الثانية “منة”، استدعاء الطبية الشرعية معدة تقرير الصفة التشريحية لمناقشتها، واستدعاء كبير الأطباء الشرعيين بوصفه الخبير الفني بمصلحة الطب الشرعي، لاستطلاع رأيه الفني في الاعتراضات الموجهة من الدفاع إلى تقرير الطب الشرعي وما شابه من جهالة وغموض.

المتعة الحرام

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمة الأولى تعمل خادمة لدى المجني عليه، وتربطها به علاقة غير شرعية، وفي أثناء ذلك طلب منها إحضار سيدة أخرى من أجل ممارسة العلاقة الجنسية، فاستعانت بزوجها وصديقة لها وشخص ثالث، ليتجمعوا في شقة الطبيب، ويقيدوه بلاصق طبي، وسلك كهربائي، لشل مقاومته، ثم تعدوا عليه.

50 ألف جنيه

ووفق ما ورد في التحقيقات، فقد اعترفت المتهمة الأولى أمام النيابة العامة بالاستيلاء على 50 ألف جنيه من المجني عليه وفروا جميعًا هاربين، مشيرة إلى أنها خنقت الطبيب بصحبة شركائها في الجريمة، قبل أن يتم ضبطهم.

search