السبت، 06 يوليو 2024

07:41 م

رسميًا.. رابطة الأندية تعلن موعد نهاية الدوري

رابطة الأندية

رابطة الأندية

محمد علي

A A
سفاح التجمع

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، جدول الدوري الممتاز الموسم الحالي حتى نهاية الموسم، فضلا عن جميع المباريات المؤجلة.

حددت رابطة الأندية 18 أغسطس المقبل موعدا لختام منافسات الدوري المصري الممتاز، حسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي. 

يأتي ذلك بعدما رفض نادي الزمالك المشاركة في القمة 128 أمام النادي الأهلي، التي كان من المقرر انطلاقها في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

3 ملفات على طاولة مجلس الزمالك في اجتماع اليوم

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أبرز الملفات التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع الذي سيعُقد اليوم الثلاثاء في مقر النادي، عقب أزمة مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه سيتم عقد اجتماع اليوم بين أعضاء المجلس، بنادي الزمالك، في الساعة السابعة مساء، لمناقشة العديد من الملفات، أبرزها، أزمة استكمال مباريات الدور الثاني والأول.

وأضاف أن سيتم مناقشة عقوبات رابطة الأندية الموقعة على نادي الزمالك، بعد الاعتذار عن مباراة القمة، وأيضًا مناقشة أزمة إيقاف القيد للمرة الثالثة.

بعد اعتذار نادي الزمالك رسميًا أمس الاثنين، عن خوض لقاء القمة أمام الأهلي، اليوم، ازدادت التكهنات حول العقوبات المتوقعة على الفريق الأبيض وفقا للائحة، بعد احتساب نتيجة الفوز للأهلي بهدفين مقابل لا شيء، إلا أن البعض فرق بين الاعتذار والانسحاب من حيث العقوبات.

search