السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

أول ظهور لـ عمرو يوسف بعد إصابة كندة علوش بالسرطان

عمرو يوسف

عمرو يوسف

ميرونا سامي

A A

يحل الفنان عمرو يوسف، يوم الخميس، ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، في إذاعة 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

ويعد ذلك أول ظهور له بعد مرض زوجته كندة علوش وخلال الحلقة سيتحدث عمرو عن أعماله السابقة وكواليس دوره في فيلم ولاد رزق 3 ومرض زوجته، وكيف تعامل مع الوضع.

وتُذاع الحلقة يوم الخميس في تمام الساعة 6 مساء على الراديو 9090 في برنامج “الراديو بيضحك” تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، والتي استضافت في الفترة الأخيرة عددًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وياسر جلال وزينة وهدى الإتربي وأمير عيد وغيرهم وويزو وغيرهم .

أحدث أعمال عمرو يوسف 

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في فيلم "ولاد زرق 3" الذي يعرض حاليًا بدور العرض والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه. 

أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث " ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يُشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

تسريب "ولاد رزق"

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم "ولاد رزق 3" على منصات الكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ولكن تمت إزالته بعد دقائق معدودة.

search