السبت، 06 يوليو 2024

07:33 م

وفاة شخصين في بيارة مصنع زيتون بالبحيرة

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

لقي شخصان مصرعهما، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطهما داخل بيارة مصنع بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تم انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد سقوط شخصين في بيارة داخل مصنع زيتون عند الكيلو 95 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتم انتشال الجثتين من البيارة ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي.

بالفحص تبيت وفاة "سعيد صلاح أحمد عبد اللطيف" 38 عاما، مقيم بالرهاوي بمنشية القناطر، و"محمد رفعت رمضان إسماعيل" 25 عاما، مقيم بالقاهرة، وتم إيداع الجثتين بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

وفي واقعة أخرى تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبو حمص، يفيد قيام أحد الأشخاص بإلقاء ابنته الصغيرة في أحد المجاري المائية بإحدى القرى التابعة لذات المركز، وتم إنقاذها بمعرفة أحد الأهالي الذي تصادف مروره بمحل الواقعة. 

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبو حمص من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وسبق إيداعه بأحد المستشفيات لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وقرر رئيس محكمة أبو حمص الجزئية تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما قررت المحكمة إيداع المتهم في أحد مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية لبيان مدى سلامة قواه العقلية أثناء ارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة.

search