الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رشدي الشامي يكشف كواليس دوره في "روح جدو" (خاص)

الفنان رشدي الشامي

الفنان رشدي الشامي

سعد نبيل

A A

كشف الفنان رشدي الشامي، عن كواليس دوره في مسلسل "روح جدو"، الذي يجري تصويره حاليا، وهو من بطولة رنا رئيس، وإسلام إبراهيم، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

محرك رئيسي للأحداث 

وقال "الشامي"، لـ"تليجراف مصر"، إنه يجسد دور جد الفنانة رنا رئيس"، ويظهر في أحداث الحلقة الثامنة، كضيف شرف، مشيرا إلى أنه المحرك الأساسي للأحداث والتفاصيل المبني عليها قصة المسلسل.

التمثيل مع رنا رئيس وإسلام إبراهيم ممتع

وأردف رشدي الشامي، أن هناك فرق في العمل مع رنا رئيس، في "روح جدو"، ومشاركتهما السابقة من خلال مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أن الكواليس مع رنا وإسلام ممتعة بالنسبه له وكانت مليئة بالسعادة والكوميدية.

صناعة الفن معتمدة على الشباب

وتحدث الشامي عن تعاونه في الفترة الأخيرة مع شريحة كبيرة من الفنانين الشباب، مؤكدا أن صناعة الفن في الفترة المقبلة تعتمد على الجيل الصاعد من الممثلين.

تأخر نجوميتي بإرادة الله

وعن تأخر نجوميته، قال الفنان رشدي الشامي، إن الأمر بإرادة الله سبحانه وتعالى، وعندما شاور الله عليه ظهر ولمع، وحصل على شهرة في الوقت الحالي، على الرغم من عمله كفنان لأكثر من 40 عاما، وأضاف قائلا: "كل واحد ليه وقته".

هروب الممثلين من المسرح

وعن هروب الممثلين من تقديم أعمال مسرحية داخل مصر، أكد أن المسرح هو المعلم الأقوى والأساسي، في عالم الفن، وليس السينما والتلفزيون، وإذا عادت الدراما مره أخرى للمسرح جميع الفنانين يتمنون الوقف مره أخرى على خشبات المسارح المصرية.


 

أبطال مسلسل روح جدو

يشارك في مسلسل "روح جدو" رنا رئيس وإسلام إبراهيم، عارفة عبد الرسول، انتصار، حجاج عبدالعظيم، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، محمد المحمدي، وآخرين، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

search