الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

إسلام إبراهيم: أنا ورنا رئيس بيننا كيميا في "روح جدو" (خاص)

الفنان إسلام إبراهيم

الفنان إسلام إبراهيم

سعد نبيل

A A

كشف الفنان إسلام إبراهيم، تفاصيل دوره في مسلسل "روح جدو"، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة رنا رئيس، والمقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة.

وقال لـ"تليجراف مصر"، إنه يجسد شخصية "هشام"، خطيب رنا، وأنها تريد بيع قصر ورثته عن جدها، ويقوم بالبحث معها عن عقود ملكيته، وتتعرض لمواقف مع أشباح تسكن في القصر، وذلك في سياق كوميديا الرعب والفنتازيا.

أبحاث بسيطة

وعن تحضيراته للشخصية، أشار "إسلام"، إلى أنه لم يستعن بأطباء نفسيين، لدراسة الشخصية، وذلك لأن هناك شخصيات لا تحتاج إلى معايشة في الواقع، لافتًا إلى أنه اكتفى ببعض الأبحاث البسيطة عن تفاصيل الأطباء النفسيين، وكيف يتعاملون مع بعض الحالات.

كميا بيني وبين رنا رئيس

وأردف أن كواليس العمل بينه وبين الفنانة رنا رئيس، مليئة بالكوميديا فضلا عن وجود كيميا في التمثيل بينهما، قائلا: "كل الناس الحمدلله بتقول أن بينا كيميا لطيفة من أول يوم".

نماذج حقيقة لشخصية "علي"

وعن مشاركته في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، قال الفنان إسلام إبراهم، إن دوره حقق نجاحا كبيرا غير متوقع، مشيرا إلى أنه قابل نماذج كثيرة في حياته مثل "علي".

وأضاف، أن هناك تحليل لشخصيته في "أعلى نسبة مشاهدة"، أجراه أحد النقاد الفنين، نال إعجابه، مشيرا إلى أن التحليل أكد أن "علي" هو شخص ابن الشارع، وهدفه في الحياة استغلال واستنزاف الآخرين من أجل مصلحته الشخصية.

حقيقه مشاركته في الجزء الثاني لـ"أعلى نسبة مشاهدة"

وكشف الفنان إسلام إبراهيم، عن مشاركته في الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلا: “القرار للشركة المنتجة ومعنديش أي تفاصيل”.

أبطال مسلسل "روح جدو"

يشارك في مسلسل "روح جدو" رنا رئيس وإسلام إبراهيم، عارفة عبد الرسول، انتصار، حجاج عبدالعظيم، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، محمد المحمدي، وآخرين، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

search