السبت، 06 يوليو 2024

08:00 م

يورو 2024.. موعد مباراة أوكرانيا وبلجيكا والقنوات الناقلة

منتخب بلجيكا

منتخب بلجيكا

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

تتزايد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة أوكرانيا وبلجيكا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة.

ويتواجد منتخب بلجيكا بالمجموعة الخامسة، من بطولة  كأس أمم أوروبا يورو 2024، برفقة أوكرانيا وسلوفاكيا ورومانيا.

ويسعى منتخبي بلجيكا وأوكرانيا، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم الأربعاء، وخطف الـ3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور الـ16 من بطولة  كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة  أوكرانيا وبلجيكا والقنوات الناقلة

يشهد ملعب “مرسيدس بنز أريتا”، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب أوكرانيا وبلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من يورو 2024.

وتبدأ أحداث مباراة  أوكرانيا وبلجيكا، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر والسعودية، ولكن في الساعة 5:00 بتوقيت غرينتش.

وتنقل قناة beIN Max 1، مباراة  أوكرانيا وبلجيكا، بتعليق حسن العيدروس، في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ترتيب رومانيا في المجموعة الخامسة

ويتصدر منتخب رومانيا المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، إذ خاض مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وتلقى خسارة في مباراة، واستطاع أن يسجل ثلاث أهداف، وتلقت شباكه هدفين.

ترتيب بلجيكا في المجموعة الخامسة

وفي المركز الثاني يأتي المنتخب البلجيكي برصيد 3 نقاط، خاض مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وتلقى الخسارة في مباراة، استطاع أن يسجل هدفين، وتلقت شباكه هدف.

ترتيب سلوفاكيا في المجموعة الخامسة

ويتواجد منتخب سلوفاكيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، إذ خاض مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وهزم في مباراة، سجل هدفين، وتلقت شباكه هدفين.

ترتيب أوكرانيا في المجموعة الخامسة

ويتزيل منتخب أوكرانيا المجموعة الخامسة، ولكن بنفس رصيد منافسيه 3 نقاط، إذ خاض مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وهزم في مثلها، سجل هدفين، وتلقت شباكه أربع أهدف.

search