الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:34 ص

تريزيجيه: تمنيت المشاركة مع منتخب بلدي في أولمبياد باريس

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

محمد علي

A A
سفاح التجمع

وجه محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، رسالة لجهاز المنتخب الأولمبي عقب رفض إدارة ناديه مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كتب تريزيجيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك:" بالتوفيق لمنتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، وسعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب، وكنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي".

وأكد نادي طرابزون خلال بيان رسمي، أن محمود حسن تريزيجيه تلقى دعوة للعب مع منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 عامًا في دوري الألعاب الأولمبية، مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.

وقال طرابزون، إن محمود تريزيجيه أبلغ النادي رغبته في خوض أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر، ولكن نظرًا لارتباط الفريق بأجندة دولية، لا يتضمن الألعاب الأولمبية تحت 23 عامًا، وأن الفريق سيلعب مباريات تأهيلية مهمة في بطولة الدوري الأوروبية، لم يُسمح للاعب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.

تريزيجيه: صلاح قائد جوه وبره الملعب

وفي سياق مختلف، أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون التركي، أن المباريات الإفريقية في آخر 5 سنوات أصبحت أصعب من قبل، مشيراً إلى أن جميع المنتخبات لديها الآن لاعبين جيدين ومحترفين.

وقال محمود حسن تريزيجيه في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة “إم بي سي مصر 2”: “أعرف إحساس اللعب باسم مصر والوصول لكأس العالم، ولدي رغبة لتكرار المشاركة في المونديال”.

وتابع: "نجحت في استغلال المساحات في دفاع بوركينا فاسو، بعد رؤية المسافة بين الباك رايت وقلب الدفاع، وسجلت الهدف من رأسية توقعتها قبل أن تصلني".

وأضاف: “الجيل الحالي قادر يعمل حاجة في كأس العالم ويعوض مشاركتنا التي لم تكن على قدر طموحنا”.

search