الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

مشوار حرس الحدود وسبورتنج قبل مباراة حسم الصعود للممتاز

حرس الحدود يواجه سبورتنج

حرس الحدود يواجه سبورتنج

A A
سفاح التجمع

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، إذ يلتقي فريقا حرس الحدود وسبورتنج في مواجهة ستحدد الفريق المتأهل رسميا إلى دوري نايل، بينما تجمع المباراة الثانية بين الترسانة ومنتخب السويس، في لقاء تحصيل حاصل بعد تبدد فرصة الفريقين في التأهل لدوري الأضواء والشهرة.

مباراة حرس الحدود وسبورتنج

تقام مباراة حرس الحدود وسبورتنج في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المكس بالإسكندرية، ويحتاج الحرس للفوز أو التعادل بأي نتيجة للصعود إلى الدوري الممتاز، فيما تبقى فرصة واحدة فقط أما سبورتنج للعب في الممتاز، بتحقيق الفوز بأي نتيجة على الحدود.

وفاز حرس الحدود في مباراته الأخيرة على الترسانة بدورة الترقي بنتيجة 2-1، فيما تعادل سبورتنج مع منتخب السويس بنتيجة 2-2، في مباراة مثيرة.

ترتيب فرق دورة الترقي للممتاز

حرس الحدود: 10 نقاط

سبورتنج: 8 نقاط

منتخب السويس: 5 نقاط

الترسانة: 4 نقاط

مشوار حرس الحدود للصعود للممتاز

خاض فريق حرس الحدود 28 مباراة في دوري المحترفين على مرحلتين، نجح خلالها في حصد 49 نقطة، احتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب خلف بتروجت المتصدر وغزل المحلة الوصيف اللذان ضمنا التأهل مباشرة للدوري الممتاز.

ونجح الحرس خلال مبارياته الـ28 في تحقيق الفوز بـ 11 مباراة والتعادل في 16، فيما خسر مباراة وحيدة، وأحرز لاعبوه 34 هدفا وسكن مرماهم 22 هدفا.

مشوار سبورتنج للصعود للممتاز

بينما لعب كل من (سبورتنج والترسانة ومنتخب السويس) مباراة فاصلة مع أوائل مجموعات القسم الثاني "ب" (ديروط وكهرباء الإسماعيلية والمنصورة) على الترتيب، وفاز سبورتنج على المنصورة بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما على استاد بتروسبورت.

search