السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

قائد الحدود: أصعب موسم واجهناه بسبب غلق القيد ونأمل بالصعود

أحمد فوكس

أحمد فوكس

إسراء عدلي

A A

تمنى أحمد فوكس قائد فريق حرس الحدود صعود فريقه إلى الدوري الممتاز، خاصة بعد المعاناة التي واجهها فريقه خلال الموسم الكروي الحالي من إيقاف قيد وإصابات اللاعبين. 

وقال فوكس في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "محمد جحوش رئيس النادي وفر لنا كافة الاحتياجات من أجل الصعود للممتاز، وهو ما نتمنى تحقيقه اليوم أمام سبورتنج السكندري".

أضاف: "نحاول قدر الامكان الصعود للدوري الممتاز مرة أخرى لإرضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني رغم المنافسة الشرسة مع الفرق في دورة الترقي".

تابع: "مكان الفريق الحقيقي في الدوري الممتاز، وهو ما نحاول كلاعبين تحقيقه، لعدم الإطالة في دوري المحترفين أكثر من موسمين". 

استطرد قائد حرس الحدود: "واجهنا أصعب موسم بسبب وقف القيد وكنا نعاني عدم وجود العديد من اللاعبين في مراكز مختلفة وهو ما كان يعاني منه الجهاز الفني في اختياراته لتشكيل المباريات، هذا بخلاف الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق، كنا 20 لاعبا فقط في بعض الأحيان".

وأتم تصريحاته قائلا: "وأمام كل هذه العقبات مجلس الإدارة كان يوفر لنا كافة الاحتياجات، وكل اللاعبين واخدة حقوقها المادية لحد هذه اللحظة". 

ويخوض فريق حرس الحدود مواجهة قوية أمام نظيره سبورتنج، في الخامسة والنصف عصر اليوم الأربعاء، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

تمثل مباراة اليوم أهمية خاصة لدى كلا الفريقين، حيث يبحث كلاهما عن انتصار ثمين ونتيجة إيجابية تضمن له بطاقة التأهل والعبور إلى الدوري الممتاز.

يكفي حرس الحدود تحقيق التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للدوري الممتاز، والعودة مرة أخرى لمرافقة غزل المحلة، وبتروجت اللذان ضمنا بطاقة العبور إلى دوري الأضواء والشهرة.

على الجانب الآخر يخوض سبورتنج السكندري المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، لضمان التأهل للممتاز للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن نتيجة التعادل تمنح حرس الحدود بطاقة التأهل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search