السبت، 06 يوليو 2024

08:50 م

كيميتش يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ

كيميتش

كيميتش

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

كشفت تقارير صحفية، موقف نادي بايرن ميونخ، من التخلي عن لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش، خلال الفترة المقبلة، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل. 

ارتبط اسم النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، من الرحيل عن العملاق البافاري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بليد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ على استعداد للتخلي عن كيميتش خلال الميركاتو الصيفي المقبل في حالة الحصول على عرض مناسب.

وقالت الصحيفة إن بايرن ميونخ حدد مبلغًا يتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو، من أجل التفريط في جوشوا كيميتش.

ويبلغ كيميتش 29 عامًا، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل. 

ولعب كيميتش هذا الموسم 42 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدم 9 تمريرات حاسمة.

جوارديولا يسعى لضم جوشوا كيميتش

وفي السياق ذاته، كشفت تقرير صحفي، أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ بالميركاتو الصيفي.

وحسب "بيلد" الألمانية فإن بيب جوارديولا يرغب في التعاقد مع كيميتش لإجادته في مركز الظهير الأيمن ووسط الملعب، وأضاف التقرير “التوقيع معه سيجعله يكسر أحد قواعد الانتقالات الشخصية”.

وأتم “طوال مسيرته التدريبية، اعتاد جوارديولا تجنب التعاقد مع اللاعبين الذين عمل معهم في نادٍ سابق”.

ولأول مرة في مسيرته مع بايرن، مر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بموسم بدون ألقاب 2023-24، حيث فشل البافاريون في الفوز بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.

وساهم كيميتش بهدفين وصنع 10 في 43 مباراة تحت قيادة توماس توخيل، الذي أعاده إلى دوره السابق في مركز الظهير الأيمن في النصف الثاني من الموسم.

وقضى كيميتش الآن بايرن 9 سنوات مع الفريق منذ انضمامه من شتوتجارت في صفقة بقيمة 7.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2015، لكن اللاعب الألماني الدولي سيكون قادرًا على المغادرة في صفقة انتقال مجانية في عام 2025.

ورفض الدولي الألماني عرضًا واحدًا لعقد جديد من العملاق الألماني، الذي يمكن الضغط عليه لبيعه هذا الصيف إذا لم تؤد المحادثات حول التجديد إلى حل إيجابي.

search