الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:34 ص

"ثمنها ربع مليون جنيه".. هاجر أحمد تتحرك ضد مغسلة أتلفت حقيبتها

الفنانة هاجر أحمد

الفنانة هاجر أحمد

منى الصاوي

A A

"بوظولي شنطة تمنها 5000 آلاف دولار"، بمنشور على إحدى صفحات موقع "فيسبوك"، دونت الفنانة هاجر أحمد شكواها ضد "مغسلة" تقع بكمبوند بمنطقة التجمع الخامس.

شكوى لجهاز حماية المستهلك

تقدمت هاجر أحمد بشكوى لجهاز حماية المستهلك إثر تعرض حقيبة باهظة الثمن من ماركة ديور Dior العالمية للتلف، بحسب منشور دونته على صفحة تحت مسمى The Power of Social Media - Consumer’s" Experience".

إتلاف حقيبة بـ 5 آلاف دولار

وروت الفنانة ما تعرضت له مما وصفته بإهمال متعمد، أدى إلى إتلاف حقيبتها التي تخطى ثمنها ربع مليون جنيه مصري.
وأوضحت هاجر أنه قبل حوالي شهرين ونصف الشهر، اتصلت بالمغسلة وأخبرت مسؤوليها بأن لديها حقيبة غالية الثمن ولكنها متسخة، مشيرة إلى وجود بقعة بسيطة من الألوان التي أحدثتها ابنتها.

جانب من المنشور

طرق تنظيف الحقيبة

وتابعت هاجر أحمد "سألتهم عن مدى استطاعتهم تنظيف الحقيبة وأكدوا لي قدرتهم على ذلك، (طبعًا يا فندم، نحن نتعامل مع شنط ماركات وشنط غالية). 

صورة لشنطة هاجر أحمد بعد إتلافها


وأضافت هاجر أنها تلقت تأكيدًا من المغسلة بأنهم يستخدمون نفس المواد التي تستخدمها “كريستيان ديور”، في التنظيف، قائلة، "أكدت عليهم أكثر من 50 مرة، وقالوا لي إن لديهم فني يحدد ما إذا كان يمكنه القيام بذلك أم لا، وأنهم لن يغامروا بالتأكيد، كما أكدت أن الشنطة لا تغسل بالماء ولا تدخل الغسالة، وتنظف بمواد معينة".

جانب من المنشور

تلف الشنطة

وبعد أسبوع، تلقت هاجر الحقيبة وكانت الصدمة، حيث قالت "وجدت اللوجو المصنوع من ماء الذهب ممسوح، والشنطة محروقة من الداخل، ويدها مكسورة، ومقطعة من الجوانب وكل معالمها راحت".
وأضافت، "طلبوا منها أن تسامحهم، ولكنها عبرت عن غضبها الشديد، مؤكدة أن المغسلة لها تجارب سيئة، مشيرة إلى أنها تلقت ردا صادما من المغسلة: "اللي تعرفي تعمليه اعمليه واخبطي راسك في الحيطة".

بوكيه ورد واعتذار غير مقبول

وأوضحت الفنانة أنه في آخر مكالمة مع جهاز حماية المستهلك، أُبلغت بأن المغسلة ستعوضها بمبلغ يعادل عشرة أضعاف قيمة فاتورة التنظيف التي تبلغ 250 جنيهًا، وفقًا لقانون حماية المستهلك.

صورة للشنطة بعد إتلافها

واختتمت هاجر أحمد حديثها قائلة “عندما تحدثت مع حماية المستهلك، أُخبرت عن مشاكل هذه المغسلة وسمعتها السيئة، انتظرت شهرين ونصف لاتخاذ أي إجراء ولم يحدث شيء، لذا قررت الكتابة عن تجربتي، إنها تجربة سيئة مع أشخاص غير صادقين وغير أمناء”.

search