السبت، 06 يوليو 2024

08:36 م

سوء الحالة النفسية ينهي حياة طالبتين في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

شهدت محافظة سوهاج اليوم الأربعاء حادثتي انتحار منفصلتين، حيث أنهت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا حياتها بتناول حبة حفظ الغلال بدائرة مركز دار السلام جنوبي المحافظة، فيما أقدمت طالبة بالصف الثاني الإعدادي على شنق نفسها بحبل متدلٍ من عرق خشبي بدائرة مركز سوهاج، بسبب سوء حالتهما النفسية.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارين من مركزي دار السلام وسوهاج بخصوص الحادثتين. وعلى الفور، انتقلت الجهات المختصة إلى موقعيهما لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الحادثتين

في الواقعة الأولى، استقبل المستشفى المركزي بدائرة مركز دار السلام جنوبي المحافظة أنغام ش.ص. (17 عامًا) وهي في حالة تسمم بسبب تناول قرص لحفظ الغلال. وعلى الرغم من محاولات تقديم الإسعافات الأولية، إلا أنها توفيت.

وصرح والدها شوقي ص.أ.م (53 عامًا) ووالدتها صبيحة (43 عامًا) أن الفتاة تناولت حبة حفظ الغلال بسبب سوء حالتها النفسية، نافين وجود شبهة جنائية. وتم إيداع الجثة في مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

أما في الواقعة الثانية، فقد استقبل مستشفى سوهاج التعليمي جثة الطالبة شيماء ر.ع. (طالبة بالصف الثاني الإعدادي) والتي وُجدت متدلية من حبل في منزلها بدائرة مركز سوهاج. 

وبمناظرة الجثة، تبيّن أنها ترتدي كامل ملابسها وتوجد سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة دون وجود إصابات ظاهرية أخرى. 

وصرحت والدتها منى. ح.ع.م (38 عامًا) بأن ابنتها أقدمت على الانتحار بسبب سوء حالتها النفسية، نافين وجود شبهة جنائية.

حُرر محضران بالواقعتين، ويجري حاليًا عرض القضية على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search