السبت، 06 يوليو 2024

08:09 م

طلبًا للمال.. مسن يبتز بحرينية بفيديو مخل في العجوزة

ابتزاز الكتروني - تعبيرية

ابتزاز الكتروني - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

"حولي لي فلوس  ولا أنشر فيديو لأمك بقميص نوم".. مكالمة هاتفية جمعت بين نجار مسن وسيدة بحرينية كشفت عن واقعة ابتزاز لسيدة مسنة للحصول على أموال بمنطقة العجوزة.
في مكتبه بالطابق الثاني بقسم العجوزة جلس المقدم حسام العباسي رئيس المباحث يفحص البلاغات حتى طلبت سيدة خليجية ووالدتها المسنة مقابلته في أمر هام يتعلق بسمعة والدتها.
وبدموع تسبق كلماتها قالت السيدة إنها منذ عام تعرفت على نجار يدعى مصطفى (70 عاما) لإصلاح باب خشبي في شقتها، وبالفعل حضر وتطورت صداقتهما من منطلق العطف عليه لكبر سنه وفقره مضيفة أنه كان يتردد على الشقة من حين لآخر للسؤال عنها وعن والدتها.
وأضافت السيدة أنها فؤجئت ذات يوم بإرساله مقطع فيديو لوالدتها ترتدي فيه "قميص نوم" ثم اتصل بها مكالمة هاتفية وطلب منها إرسال أموال له حتى لا يقوم بنشر الفيديو المخل.
وتابعت السيدة أن المتهم قام بتصوير الفيديو خلسة لوالدتها أثناء جلوسها بأحد الغرف بالشقة.
وفى غضون دقائق انطلقت مأمورية أمنية وتم ضبط المتهم وبحوزته هاتفه وعليه الفيديو وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لابتزاز السيدة.

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارا من العميد عمرو حجازى مدير قطاع شمال الجيزة مفاده تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة بلاغًا من سيدة تحمل الجنسة البحرينية بقيام نجار بابتزازها بمقطع فيديو لوالدتها، وألقي القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search