الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

"لن أسامحهم".. أبناء "صباح" يردون الجميل بطردها من المنزل (فيديو)

السيدة المسنة "صباح"

السيدة المسنة "صباح"

يوسف عماد الدين وحبيبة عاشور

A A

لم تتوقع "صباح" أن حياتها ستتبدل إلى جحيم بسبب أبنائها الأربعة التي بذلت كل العناء لتربيتهم، وكان رد الجميل طردها من منزلها بكل جحود.

بدأت الواقعة عندما عادت "صباح" من المملكة العربية السعودية مشتاقة إلى منزلها، ولكنها عندما حاولت فتح الباب فوجئت بأن مفتاح الشقة قد تغير.

"تليجراف مصر" تواصل مع السيدة والتي قالت في بث مباشر، إنها عندما عادت من المملكة العربية السعودية، بدأ أبناؤها الأربعة يظهرون على حقيقتهم، وأنه منذ وفاة زوجها لم يسألوا عنها، بل كانوا دائما في خلافات ومشاكل معها فضلا عن سبها بأبشع الألفاظ.

وأضافت، أنه عند مجيئها لمصر فوجئت بتغيير “كالون” الباب، رغم أنها قبل السفر عرضت على أحد أبنائها تأجير الشقة بسبب تراكم الديون عليه.

وأوضحت، أن الطمع غير فلذات كبدها كثيرا وكذلك زوج ابنتها تطاول عليها بالأيدي، مشيرة إلى أن عمهم لم يقل كلمة حق.

وأشارت إلى أنها تقيم مع نجلها الأكبر في منزل واحد وذات مرة طلب منها عمل توكيل قائلة “قالي تعالي نعمل توكيل وخدني ورحنا الشهر العقاري وبعد كده عرفت إن التوكيل ده تنازل”.

واختتمت حديثها، قائلة “أنا بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يرجع لي حقي الشرعي، وأنا لن أسامح أولادي ليوم الدين، وبسببهم أنا في الشارع على الرغم من أني لدي ملك لا أستطيع الحصول عليه بعد طردي وتشريدي”.

search