السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 ص

النيابة تنتدب المعمل الجنائي للتحقيق في حريق مطعم بالفيوم

صورة للحريق أثناء تدخل الحماية المدنية

صورة للحريق أثناء تدخل الحماية المدنية

الفيوم – نبيل خلف

A A

أصدرت نيابة مركز طامية قرارًا بانتداب المعمل الجنائي بمديرية أمن الفيوم لإعداد تقرير عاجل حول حريق اندلع في أحد المطاعم بمدينة طامية، وذلك لتقدير الخسائر الناتجة عن الحريق وتحديد أسبابه.

تفاصيل الواقعة 

وقع الحريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بسبب ارتفاع درجات الحرارة وسخونة الجو. 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية يفيد بوقوع الحريق.

تحركت فرق الإطفاء سريعًا، حيث توجهت سيارتان من إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم إلى الموقع، وتمكنتا من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المحلات التجارية المجاورة.

أظهرت التحقيقات أن الحريق نشب نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المطعم أثناء تسوية الدواجن وبعض اللحوم، مما أدى إلى اشتعال النيران التي التهمت جميع محتويات المطعم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة بمركز طامية التي أصدرت قرارها بانتداب المعمل الجنائي لاستكمال التحقيقات.

في واقعة أخرى توفيت ربة منزل بعد أن سكبت تينر على جسدها وإضرام النيران بها لمرورها بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد بوفاة ربة منزل حرقا في منطقة أوسيم.

على الفور انتقل المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم وتبين وفاة "منار.أ"، 25 عامًا، ربة منزل، بعد أن سكبت تينر على جسدها وإضرام النيران بها لمرورها بحالة نفسية سيئة منذ فترة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

search