الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رحلة الغدر بـ"أحمد" في ليلة العيد.. قتله صديقه بسبب 2000 جنيه(فيديو)

أحمد المجني عليه

أحمد المجني عليه

مصطفى منازع

A A

لم يكن يعلم الشاب أحمد محمد، صاحب الـ23 عاما، أنه سيدفع حياته ثمنا لمطالبته بألفي جنيه، نظير عمله مع صديقه في مجال توزيع المستلزمات الطبية.

وخلال لقائهما بفيلا بمدينة 15 مايو، سدد له صديقه عدة طعنات وكلف آخرين بنقله داخل سيارة وإلقاء جثته أسفل الطريق الأوسطي بمنطقة البدرشين صباح أول يوم العيد، وجرى إلقاء القبض على المتهمين وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وبعد مرور 7 أيام على اكتشاف الواقعة، ومباشرة التحقيقات أمرت النيابة بتصريح دفن المجني عليه وشيع جثمانه وسط العشرات من أهالي منطقته بمقابر العائلة بمدينة حلوان. 

جنازة ضحية الغدر أحمد
 

وروى والد الضحية، لـ"تليجراف مصر"، القصة من بدايتها حيث قال إن نجله كان له مبلغ 2000 جنيه عند صديق له في العمل، وذهب يوم السبت قبل الماضي في وقفة العيد مطالباً بهم، ونشبت بينهما مشاجرة على إثرها سدد له المتهم طعنة في رقبته وسدد له 5 طعنات في منطقة البطن أيضا.

https://www.facebook.com/share/v/P8E7NAehkqX9G7p6/?mibextid=oFDknk

وأشار، إلى أن المتهم اتصل باثنين من أصدقائه سائقين، وقال لهما: "الحقوني مسكت حرامي"، وعند ذهابهما إليه طلب منهما حمل نجله الملفوف في سجادة إلى السيارة، وقاموا بإلقاء جثته بالقرب من نزلة الطريق الدائري الأوسطي بالبدرشين.

وأوضح، أن نجله تعرض للغدر يوم 15 يونيو الماضي، وظل في ثلاجة المشرحة حتى اليوم، قائلا: "ابني اتقتل وقعد في المشرحة 12 يوم"،  مطالبا بحق نجله والقصاص العادل من المتهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل مقتل الشاب "أحمد م ع."، يبلغ من العمر 23 عامًا، مقيم بمنطقة حلوان، أن وراء الواقعة 3 أشخاص بينهم طبيب يعمل في مجال مستلزمات الأدوية، وأن الخلاف بينهما على مبلغ مالي قدره ألفين جنيه مستحقات المجني عليه بعد فترة عمل قصيرة رفقة المتهم الرئيسي.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين استدرجوا المجني عليه داخل فيلا بمجاورة 9 مدينة 15 مايو، جنوب محافظة  القاهرة، وقاموا بقتل الشاب ووضع جثته داخل سجادة وحملوه داخل سيارة، وألقوا جثته بالقرب من نزلة الطريق الدائري الأوسطي بالبدرشين.

بداية الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين، من خفير بمنطقة الدائري الأوسطي دائرة القسم، مفادها العثور على جثة ملفوفة داخل سجادة، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة شاب عشريني، ولم يعثر بحوزته على أي مستندات تدل على هويته وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه يدعى "أحمد محمد"، 22 سنة، طالب ومقيم بمدينة حلوان.

 تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، من بينهم المتهم الرئيسي ويدعى "عبدالرحمن أ"، مقيم بمدينة 15 مايو، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين.

search