الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:45 ص

ميدو: الزمالك البعبع الحقيقي.. ولا أحد يستطيع الوقوف أمامه

ميدو

ميدو

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

فتح أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، النار على مسؤولي اتحاد الكرة ورابطة الأندية، عقب أزمة الزمالك الأخيرة بالقمة المصرية أمام النادي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك يسعى إلى إصلاح منظومة الكرة في مصر، ويعطي الأندية الصغيرة حقها على المستوى التسويقي والتحكيمي والمادي، حتى الذي يفوز ليس في مصلحته لأن الجميع في الخارج بدأ يشكك في بطولاتك".

وتابع: "الزمالك هو "البعبع الحقيقي"، الزمن يقول أن الأبيض عندما يقف على قدميه لا يقدر أحد أن يقف أمامه، يوجد ناس مرعوبة أن الزمالك والأندية الصغيرة تبدأ في الحصول على حقوقها وأن يكون هناك منافسة حقيقية".

وأضاف: "كلامي وانفعالي لصالح الكرة المصرية، أحلم أن نكون في مكانة أفضل من ذلك، الجميع يحصل على حقوقه، من أجل المنافسة الشريفة".

وفي وقت سابق قال ميدو عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” إن الزملكاوية جميعًا يحبون جميع الجماهير البورسعيدية، ولكن الأخطاء التي شهدتها المباراة لا يمكن السكوت عليها.

وأردف ميدو: “عبد الله السعيد خلال تاريخه لاعب هادئ جدًا، وأمس شاهدنا السعيد ينفعل على التحكيم، وهذا دليل على أن لاعبي  الزمالك تم ممارسة أقصى أنواع الظلم معاهم”.

أخطاء تحكيمية

وتابع ميدو: "كلنا شوفنا الحكم محمود البنا اتكسف يرجع أحمد الغندور مرتين إلى غرفة الفار.. كان من المفترض على الحكم أن يتم إعادة ركلة الجزاء، بسبب وجود باهر المحمدي، والغندور منذ بداية المباراة، وهو جاي بلغة الكورة يربط في لاعبي  الزمالك بالإنذارات وكلام بطريقة غير جيدة خلال تعبير بعض لاعبي الزمالك معي، ومش عارف اللي بتعمله الحكام لصالح مين”.

وقال: “في لاعب كبير من الزمالك، حكم الراية قال له أنه هيبطله كورة، هو ده اسمه كلام، حتى دول حكام دوليين، وأنا بحترم الغندور وبقول عنه أنه حكم جيد، وفي رأيي إن الكرة تخطت المرمى، وهي هدف صحيح”.

مباراة الزمالك والمصري

وأكمل ميدو تصريحاته: “ما يحدث هو عيب وعلى لجنة الحكام والمسابقات أن يُعيدوا حساباتهم، ولابد أن يكون هناك تحرك أكبر من البيانات من جانب  الزمالك، وأنا داعم لمجلس الإدارة، لكن البيان غير كافٍ ولا بد أن يكون بداية تحرك رسمي من أجل وجود اجتماع فوري لاتحاد الكرة لمعرفة سبب النية المبيتة مسبقًا لدى الحكام ألا يفوز الزمالك”.

واستطرد: “ لابد على لجنة التحكيم أن تستقيل هي ولجنة المسابقات، نحن نلعب دوري مكون من ذهاب وإياب، ويوجد أندية لم تلاعب بعضها، وهذاما أراه أول مرة في التاريخ، وأيضًا  الزمالك بيتعرض للظلم التحكيمي لـ 3 أو 4 مرات متتالية”.

وفي نهاية الفيديو، تساءل ميدو: “هل أصبح التهديد والإرهاب من الأساليب التي نستخدمها مع نظام الكرة في مصر، وهل هذا مطلوب خلال الفترة المقبلة، علشان نعرف ناخد حقوقنا، ولا أحد يستطيع الحصول على حقوقه إلا بهذا الأسلوب”.

search