السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

موسم الرياض في لندن.. "ماتش ملاكمة" بين جوشوا وديبوا

كريم عبد العزيز وتركي آل شيخ

كريم عبد العزيز وتركي آل شيخ

ميرونا سامي

A A

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عن إقامة نزال ملاكمة ضمن فعاليات موسم الرياض على استاد ويمبلي في لندن يوم 21 سبتمبر المقبل.

كريم عبدالعزيز 

كريم عبدالعزيز في فعاليات موسم الرياض

ونشر آل شيخ صورًا تجمعه مع الفنان كريم عبدالعزيز وأبطال الملاكمة المعروفين عالميًا، جوشوا وديبوا، معلقًا: "حبيبي الأسطورة كريم عبدالعزيز في face off لنزال جوشوا وديبوا على حزام العالم في الملاكمة IBF في كرت موسم الرياض في استاد ويمبلي في لندن".

تعليق تركي آل شيخ 

أحدث أعمال كريم عبدالعزيز

آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز كان مشاركته كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث الفيلم حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، مما يضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

تسريب فيلم "ولاد رزق 3"

ورغم حرص صناع العمل على الحفاظ على عدم تسريبه، إلا أنه تم تسريب الفيلم على منصات إلكترونية غير مرخصة ومحطات تلفزيونية، وتمت إزالته بعد دقائق معدودة.

search