الجمعة، 12 يوليو 2024

05:42 ص

"خمسة على واحد".. تفاصيل فيديو مشاجرة أسيوط

مشاجرة

مشاجرة

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن اعتداء بعض الأشخاص على آخر بالضرب بعصى خشبية، ويظهر أحدهم يحمل سلاحا ناريا، في محافظة أسيوط.

أوضح البيان الصادر من وزارة الداخلية، أنه بالفحص تبين اعتداء 5 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة أبنوب، بالاعتداء على نجل عمومتهم -له معلومات جنائيةومقيم بذا ت الناحية- بعصي خشبية، محدثين إصابته بجروح قطعية بالرأس، بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة ولهو الأطفال. 

عقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم سلاح ناري (بندقية خرطوش) وعدد من الطلقات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي واقعة أخرى، نشبت مشاجرة بين عائلتين في قرية الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، أسفرت عن وفاة مسن (70 عامًا).

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة بالعصا والشوم في قرية الحلفاية بحري، أسفرت عن مصرع شخص مسن يبلغ من العمر 70 عاما، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتحديد تمركز أمني حول المكان.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتكليف وحدة المباحث الجنائية بالتحقيق في ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين وضبط السلاح المستخدم في المشاجرة.

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن ادعاء إحدى الطالبات بتعرضها لاعتداءات أثناء أدائها امتحان بإحدى المدارس بدائرة قسم شرطة البساتين في  القاهرة.

وبالفحص تبين قيام الطالبة المشار إليها ووالدتها بتحرير محضر بتاريخ 17 يونيو الجاري في قسم شرطة المقطم ضد طالبة ووالديها و2 طلاب آخرين بذات المدرسة، لتعديهم عليهما بالسب والتهديد بالإيذاء، بحسب بيان الداخلية.

كما تبين قيام الطلاب المشكو في حقهم وأولياء أمورهم بتحرير محضر ضد الشاكية لقيامها بالتشهير بهم، وأنكروا تعديهم عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search