الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:34 ص

ضبط طالب لاتهامه بالاعتداء على سيدتين في القاهرة

متهم - أٍرشيفية

متهم - أٍرشيفية

محمود رفاعي

A A

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط طالب لاتهامه بالتعدي على سيدتين في منطقة طريق مصر الإسماعيلية بالقاهرة، حيث تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بالحادث.

وبعد إجراء التحريات، تبين أن إحدى السيدات، التي تعمل كسائقة في أحد التطبيقات الذكية، كانت برفقة ربة منزل تستقل السيارة. 

خلال سيرهما بالطريق، تعرضت السيارة لحادث اصطدام مع ميكروباص، مما أدى إلى حدوث خلاف بينهما. 

في أعقاب هذا الحادث، اعتدى سائق الميكروباص عليهما بالسب والضرب باستخدام سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابة السيدة الثانية قبل أن يلوذ بالفرار.

بعد جمع المعلومات والتحقيقات، تمكنت الشرطة من ضبط قائد الميكروباص، الذي يقيم في محافظة الجيزة، وذلك أثناء استقلاله السيارة المشار إليها. 

وخلال المواجهة، أنكر المتهم التعدي على السيدتين وأكد عدم حمله لرخصة قيادة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحيل المتهم للنيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة بحقه.

التعدي على فتاة داخل ميكروباص

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم بالتعدي على فتاة داخل سيارة ميكروباص بسبب خلافات نشبت بينهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة بعد أن توجهت الفتاة إلى قسم شرطة البساتين، وتم القبض على المتهم في منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية.

تفاصيل الواقعة

وكان قد انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوثق لحادث تحرش قام بها أحد الأشخاص بفتاة تُدعى "حسناء" داخل سيارة ميكروباص في منطقة الخصوص.

توثيق الواقعة

ووثقت الفتاة الواقعة بتسجيل مقطع فيديو ونشره على حسابها الشخصي على فيسبوك، مما أثار ردود فعل واسعة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقد عبرت الفتاة عن غضبها واستيائها من تعرضها لحالة من التحرش، مما دفعها إلى التعبير عن رفضها لاستخدام وسائل النقل العامة وخوفها من التعرض لمواقف مماثلة في المستقبل.

المقطع المتداول أظهر الاعتداء بالشتائم والسب، إضافة إلى تعرض الفتاة لسحبها من شعرها، والتهديد بالعنف. 

ووجهت لها الألفاظ الخارجة من قبل بعض الشباب الذين كانوا حاضرين في الموقف.

هذه الحادثة تبرز حاجة ماسة إلى تشديد الإجراءات الأمنية في وسائل النقل العامة، بالإضافة إلى ضرورة توعية الجمهور حول أهمية احترام حقوق الآخرين وتجنب السلوكيات العنيفة وغير المقبولة.

search