السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

هدافي يورو 2024.. جيورجيس يتصدر وغياب أنياب رونالدو مع البرتغال

رونالدو

رونالدو

محمد علي

A A

أسدل الستار أمس الأربعاء على مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي تحتضنها ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل. 

من المقرر أن تنطلق منافسات دور الـ16 في السابعة مساء السبت المقبل، بالمواجهة القوية التي تجمع منتخب إيطاليا أمام نظيره السويسري.

صدارة جورجية 

ويتصدر جيورجيس ميكاوتادزي مهاجم منتخب جورجيا، ترتيب هدافي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، عقب نهاية مرحلة المجموعات في البطولة حيث سجل 3 أهداف متفوقا على العديد من النجوم. 

غياب رونالدو

وشهدت قائمة هدافي اليورو في دور المجموعات، غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع هز شباك الخصوم حتى الآن عقب 3 مواجهات خاضها منتخب بلاده أمام جورجيا، التشيك، تركيا. 

ترتيب هدافي يورو 2024

جاء ترتيب الهدافين كاملا على النحو التالي: 

- الجورجي جيورجيس ميكاوتادزي - 3 أهداف 

- السلوفاكي إيفان سكرانز - هدفين 

- الألماني جمال موسيالا - هدفين 

- الهولندي كودي جاكبو - هدفين 

- الألماني يتيكلاس فلكروج - هدفين 

- الروماني رازفان مارين - هدفين. 

البرتغال يسقط أمام جورجيا بثنائية نظيفة في يورو 2024

سقط منتخب البرتغال، أمام نظيره جورجيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، على ملعب “فيلتنيس أرينا”.

افتتح المنتخب الجورجي أهداف المباراة مبكرا عن طريق اللاعب كفاراتسخليا في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول، وحصل خلاله لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 28.

وعزز جيورج ميكوتادزي، نتيجة المباراة بالهدف الثاني بالدقيقة 57، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المنتخب الجورجي.

وأظهر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، غضبه الشديد في مباراة اليوم أمام نظيره منتخب جورجيا، عندما تم استبداله بالدقيقة 66 من عمر أحداث الشوط الثاني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search