الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

100 طن زلط على الأسفلت.. انقلاب سيارة بمقطورة في أكتوبر

انقلاب سيارة نقل

انقلاب سيارة نقل

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهد الطريق الأوسطي حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بـ100 طن من الزلط، وتحرّر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث،  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث أكتوبر ثالث،  المقدم محمد داود، يفيد بأنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة تحمل مئة طن من الزلط انفجر الإطار الأمامي للسيارة، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد سائقها وانقلاب الحمولة على الأرض.

انقلاب ربع نقل

وفي حادث آخر، أصيب 12 عاملًا إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الريف المصري بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، ونتج عنه وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 12 عاملًا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق والسرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية. حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search