الأحد، 07 يوليو 2024

03:10 ص

رحيل مهاجم ريال مدريد.. نادي عربي وجهته المقبلة

خوسيلو

خوسيلو

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

اقترب نادي الغرافة القطري من إعلان التعاقد مع الإسباني خوسيلو قادمًا من صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحصل خوسيلو على العديد من العروض العربية أبرزها من الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرض آخر من نادي الغرافة القطري، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع ريال مدريد.

ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد قام بتفعيل بند خيار الشراء الموجود في عقد إعارة خوسيلو من إسبانيول بقيمة 1.5 مليون يورو.

وأضاف رومانو، أن ريال مدريد سيقوم ببيع خوسيلو بشكل رسمي إلى نادي الغرفة القطري بنفس سعر شرائه من إسبانيول بعدما قرر النادي تفعيل بند الشراء.

ومع تعاقد كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد من الممكن أن يتخلى عن خدمات خوسيلو.

واستمتع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بأفضل موسم في مسيرته، حيث سجل 18 هدفًا في 49 مباراة ليساعد  ريال مدريد على تحقيق ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

توقيع يورو مع ريال مدريد

ولفتت تقارير صحفية موثوقة، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، اقتحم السباق للتعاقد مع مدافع فريق ليل، ليني يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعتبر ليني يورو، البالغ من العمر 18 عامًا، من بين أبرز اللاعبين المدافعين في أوروبا حاليًا، ويتلقى اهتمامًا كبيرًا من عدة أندية أوروبية أخرى، من بينها  باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، وليفربول.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن يورو يميل إلى الانضمام إلى ريال مدريد، ما يمنح النادي الإسباني بعض الأفضلية في سباق التعاقد معه على الرغم من المنافسة الشديدة.

search