الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

لوضع تصور للموسم الجديد.. الرابطة تدعو رؤساء الأندية إلى اجتماع

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية المحترفة

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أرسلت رابطة الأندية المحترفة، خطابا إلى الأندية، اليوم، من أجل إجراء اجتماع قبل نهاية شهر يوليو المقبل، لوضع التصور الجديد لشكل الموسم المقبل 2024- 2025، لبطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب كثرة الارتباطات للأندية والمنتخبات. 

شكل بطولة الدوري في الموسم الجديد

وقال مسئولو رابطة الأندية في خطاب رسمي للأندية: يسر مجلس إدارة الرابطة بدعوة رؤساء مجالس إدارات الـ 18 ناديا، لعقد اجتماع قبل نهاية شهر يوليو لـ عرض التصور البطولة الدوري العام للموسم المقبل 2024- 2025، وأخذ آراء الجمعية العمومية لرابطة الأندية، ليتمكن مجلس إدارة الرابطة من اتخاذ القرار النهائي، فيما يخص شكل المسابقة للموسم الجديد.

وأضافت: علمًا أنه ستقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في السنة المقبلة، وبطولة كأس العالم ستقام في الموسم بعد المقبل، ما يتوجب معه اتخاذ القرار المناسب لصالح الكرة المصرية.

كما يشهد الموسم المقبل، التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، مع مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في البطولات الإفريقية، بجانب إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ثم كأس الإنتركونتينينتال التي يشارك بها الأهلي في ديسمبر، بجانب أيضا كأس مصر عن الموسم المقبل، لذلك تبحث رابطة الأندية تغيير نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

search