السبت، 06 يوليو 2024

07:18 م

نهاية مأسوية لـ"تباع نقل" بالجيزة.. سقط بين السيارة ومقطورتها

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

وسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

توفي “تباع” على سيارة نقل في حادث مأساوي بكرداسة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه مصرع “محمد. أ. ١٦ سنة”، -تباع- في أثناء تفريغ حمولة سيارة بمقطورة، إذ سقط بين المقطورة والسيارة على رأسه، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق منفصل، لفظ سباك أنفاسة الأخيرة على يد سائق، إثر مشاجرة نشبت بينهما، بسبب قيام الأول بمعاكسة زوجة الثاني، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد تلقيه بلاغًا من المستشفى بمصرع سباك أثر طعنه نافذة بالبطن والصدر.

طعنة نافذة بالصدر

وعلى الفور، انتقل معاون أول القسم، الرائد أيمن السكوري، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبيّن مصرع “إيهاب.م” (40 عامًا)، سباك، على يد “عمرو.س” (35 عامًا) سائق بسبب قيام المتوفى بمعاكسة زوجة المتهم قام على إثرها المتهم بمعاتبته له، لكن حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض “سكين”، وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر والبطن أودت بحياته في الحال، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search